شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

نايف أكرد يوجه رسالة مؤثرة للمغاربة بعد الإقصاء أمام فرنسا

وجه قلب دفاع المنتخب المغربي، نايف أكرد، رسالة مؤثرة إلى الجمهور المغربي بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2022 بهدفين نظيفين أول أمس الأربعاء على ملعب “البيت”.

وعبّر الدولي المغربي نايف أكرد عن فخره الكبير بما حققه رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022″، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الذي حققه “أسود الأطلس” يجب أن تواكبه الاستمرارية في المستقبل.

وقال أكرد في رسالة للجماهير المغربي، على صفحته الرسمية في منصة “أنستغرام”، إن ذكريات مونديال قطر ستظل محفورة إلى الأبد في قلب كل مغربي شاهد مباريات المنتخب المغربي، شاكرا كل من ساند وشجع المغرب خلال هذا العرس الكروي.

وأضاف أكرد قائلا: “تقاسمنا مشاعر جميلة جدا معا. مشاعر وذكريات ستبقى محفورة إلى الأبد داخل قلب كل واحد منا سواء لاعبين أو طاقم أو جمهور”.

وأكد الدولي المغربي أن “أسود الأطلس” كانت تطمح لرفع العلم المغربي في نهائي كأس العالم، مبرزا أن الحظ لم يحالفهم رغم كل الجهود المبذولة للوصول.

وتابع القول: “كان من دواعي فخرنا أن نكون قادرين على التشبث بهذا الحلم، وأردنا مرة أخرى رفع علم بلدنا الغالي عالياً. لسوء الحظ، لم نتمكن من عبور المرحلة ما قبل النهائية، على الرغم من كل الجهود المبذولة للوصول إلى هناك. كرة القدم هكذا ولا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد”.

ووجه نايف أكرد رسالة شكر للجماهير المغربية والعربية، قائلا: “أريد مرة أخرى أن أشكر الجميع على دعمهم وعلى كل الحب الذي قدموه لنا خلال كأس العالم. لقد صنعنا التاريخ بالتأكيد، لكننا لا نريد التوقف عند هذا الحد، ونريد الاستمرار في هذا الزخم الذي لا ينبغي أن يكون إنجازًا بدون مستقبل”.

هذا وتوقف المشوار البطولي للمنتخب الوطني المغربي في كأس العالم عند دور النصف، عقب الخسارة بهدفين لصفر أمام منتخب فرنسا، حامل اللقب.

سارة بوحافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى