شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خاليلوزيتش يرفض العفو عن «المغضوب عليهم»

سفيان أندجار
يعلن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد غد الخميس، عن تشكيلة المنتخب المغربي والتي ستخوض مباراتين ضد كل من السودان وغينيا، خلال شهر نونبر الجاري، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.
وكشفت مصادر متطابقة أن المدرب البوسني سيحدث تغييرات طفيفة في تشكيلة «الأسود»، من خلال إسقاط لاعبين يعانون من الإصابة في الآونة الأخيرة، ومن بينهم عادل تاعرابت الذي يغيب عن مباريات ناديه بنفيكا البرتغالي، بداعي الإصابة.
كما قرر خاليلوزيتش الاستمرار في إبعاد مجموعة من الأسماء، من بينها نصير مزراوي، لاعب أجاكس الهولندي، وحكيم زياش، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، وأمين حارث، لاعب مارسيليا الفرنسي.
وينتظر أن يمنح خاليلوزيتش الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين، من أجل خوض المواجهتين المقبلتين، ورغبة منه أيضا في خلق المزيد من الانسجام بين العناصر، والحفاظ على النسق التصاعدي، وذلك قبل خوض المباراة الفاصلة والمؤهلة إلى مونديال قطر.
من جهة أخرى يدير الحكم البوتسواني، جوشوا بوندو، مباراة المنتخب الوطني أمام ضيفه غينيا كوناكري، برسم الجولة السادسة و«الأخيرة» من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
وسبق لبوندو والذي يبلغ من العمر 42 سنة، وحامل للشارة الدولية منذ سنة 2007، أن قاد 27 مباراة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، و6 مباريات في كأس الكونفدرالية، و15 مباراة في التصفيات الإفريقية، و4 مباريات في نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وكانت آخر مباراة أدارها جوشوا، وكان «الأسود» طرفا فيها يوم 26 مارس 2021، ضد المنتخب الموريتاني، في ملعب «الشيخ ولد بيديا» بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى