شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«دائنون» يطالبون الناصري بمستحقاتهم المالية

سفيان أندجار

طالب مجموعة من الأطر واللاعبين السابقين المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم، بضرورة تسديد الديون التي في ذمة الفريق، في أقرب وقت ممكن، وإلا سيقدمون على سلك المسطرة القانونية من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية.

وكشف مصدر مطلع أن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي السابق، حاول صرف الكمبيالات التي منحتها له إدارة الفريق في وقت سابق، إلا أنه تفاجأ بعدم وجود أي رصيد، ما جعل نجل البنزرتي ووكيل أعماله يتصل بإدارة النادي الأحمر، ويخبرها بالأمر ويطالب بتحديد موعد قار بغية الحصول على مستحقاته، أو أنه سيتخذ الإجراءات من أجل اللجوء إلى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتابع المصدر ذاته أن هناك عددا من اللاعبين السابقين في الوداد لا يزالون لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية، وينتظرون الحصول عليها، من بينهم  صلاح الدين السعيدي وووليد الكرتي، وهما اللاعبان اللذان لم يلجآ إلى غرفة النزاعات، رغم رحيلهما عن النادي وينتظران تسوية ودية مع فريقهما السابق.

وأضاف المصدر نفسه أن الوداد طالب الدائنين بالتريث في الوقت الراهن، خصوصا أن الفريق يمر من أزمة مالية، وأن هناك ديونا آنية يجب أن تسدد، بسبب أحكام صادرة عن «الفيفا»، والتي تقدر بحوالي ملياري سنتيم.

وأكد المصدر ذاته أن الوداد أيضا ينتظر الحكم الذي سيصدر في القضية التي رفعها ضد فريق أوبيست الهنغاري، بشأن لاعبه سليمان ديارا، والذي تبلغ قيمته مليار سنتيم، إذ سبق للنادي الهنغاري أن تقدم بطعن لدى المحكمة الفيدرالية السويسرية، بعدما جاء حكم كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية «الطاس» في صالح الفريق الأحمر.

من جهة أخرى، يخوض فريق الوداد الرياضي استعداداته لمواجهة بعد غد السبت، ضد الزمالك المصري، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وسيغيب عن هذه المباراة الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، لاعب الوداد، بسبب الإصابة التي ألمت به، والتي تستوجب فترة من الراحة. في حين سيكون بمقدور وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، الاستفادة من خدمات كل من زهير المترجي وبديع أووك وأيوب العملود ومحمد رحيم، خلال مواجهة بعد غد السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى