اقتصادالرئيسية

«سامسونغ» تسهل عملية وصول زبنائها إلى محتوى «شاهدVIP »


في سياق التعاون الاستراتيجي بين «شاهدVIP »و«سامسونغ» للإلكترونيات، وتسهيلا لعملية وصول زبناء «سامسونغ» إلى المحتوى النوعي لـ «شاهدVIP» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلن عن إطلاق جهاز تحكم عن ب عد يحتوي على زر خاص يحمل علامة «شاهد «VIP من جميع أجهزة تلفاز «سامسونغ» الذكية والجديدة المصنعة هذا العام، الأمر الذي سيتيح لحامليه الوصول إلى محتوى «شاهدVIP » بنقرة واحدة. وذكرت «سامسونغ» في بلاغ صحفي أنه خلال الفترة الأولى من إطلاق أجهزة «التحكم عن بعد» التي تحمل علامة «شاهدVIP»، يمكن لمشتري موديلات مختارة من أجهزة تلفاز «سامسونغ» الجديدة الاستفادة من عرض خاص يتضمن اشتراكات مجانية في «شاهدVIP»، تتراوح مدتها بين 3 أشهر ولغاية 12 شهرا بدون أي تكلفة إضافية، وذلك بحسب نوع وموديل التلفزيون الذي يتم شراؤه، وكذلك بحسب الموقع الذي تتم فيه عملية الشراء، وفقا لتوفر هذا العرض في مراكز البيع. وفي هذا السياق، قال سام بارنيت الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة MBC»:»اليوم تظافرت جهود علامتين تجاريتين رائدتين في قطاع الترفيه، لتوفرا لجمهورهما تجربة مشاهدة منزلية رائدة وغير مسبوقة في المنطقة». وأضاف بارنيت: «هذه هي المرة الأولى التي توفر فيها «سامسونغ» زرا على أجهزة التحكم عن بعد الخاصة به الأمر الذي يتيح لمزيد من المشاهدين وصولا أكثر سهولة ويسرا لـ «شاهد VIP هذه السنة». وخلص بارنيت إلى أن الشراكة الأخيرة لMBC مع «سامسونغ» للإلكترونيات تأتي لتساعد على تحقيق هدفنا في توسيع هامش وصول «شاهدVIP» إلى المستهلكين إقليميا وعالميا». وبدوره، قال سونغوان ميونغ، رئيس شركة «سامسونغ» للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نحن سعداء لشراكتنا مع منصة البث العربي الأولى إقليميا وموطن المحتوى العربي الرائد عالميا لخدمة الفيديو حسب الطلب». وأضاف ميونغ «بعد ريادتنا في سوق أجهزة التلفزيون العالمية على مدى 15 عاما متتالية، تواصل ابتكاراتنا نهجها في إعطاء الأولوية لمستخدمي «سامسونغ»، وذلك من خلال توفير أفضل تجربة اقتناء تحاكي خصوصية عملائنا وتعنى باحتياجاتهم بحسب مناطق تواجدهم في العالم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى