شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

شبه إجماع بين لاعبي «البارصا» على رفض قرار تخفيض الأجور

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أسماء اللاعبين، الذين قبلوا تخفيض الرواتب للمرة الثانية داخل نادي برشلونة لكرة القدم، نتيجة الوضع المالي الصعب، منذ بداية جائحة كورونا.
وذكرت إذاعة «راديو كتالونيا»، أن ثلاثة لاعبين فقط هم الذين قبلوا بفكرة تخفيض الرواتب من جديد، موضحة أن الأمر يتعلق بالثلاثي الألماني مارك أندري تير شتيغن، حارس المرمى، والهولندي فرينكي دي يونغ، نجم وسط الملعب، بالإضافة إلى الفرنسي كليمون لونغلي، مدافع الفريق.
وذكرت الإذاعة ذاتها أن نجوم الفريق الأول، بعثوا بخطاب رسمي عبر الفاكس إلى النادي، أخبروا فيه الإدارة رفضهم بشكل قاطع فكرة تخفيض الرواتب من جديد، ووقع كافة نجوم برشلونة على ذلك الخطاب، اعتراضا منهم على سياسة إدارة النادي الكتالوني، إلا الثلاثي سالف الذكر.
وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن إدارة برشلونة تسعى إلى تخفيض رواتب الفريق الأول من جديد بنسبة تصل إلى 30 في المائة، نتيجة الوضع المالي الصعب الذي يمر منه النادي، منذ بداية تفشي الفيروس التاجي.
وجدير بالذكر أن أعضاء نادي برشلونة يسيرون في طريقهم إلى سحب الثقة من مجلس جوسيب ماريا بارتوميو، وينتظرون موافقة الحكومة في كتالونيا على إقامة التصويت النهائي الذي يشترط وجود 10 في المائة من أعضاء النادي، وأن يتم رفض بقاء الرئيس ومجلسه بنسبة الثلثين، حتى يتم سحب الثقة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى