شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

طائرة خاصة لجلب لاعبي الرجاء من تونس

يوسف أبوالعدل

يصل، بعد غد (الخميس)، خمسة لاعبين من الديار التونسية عبر طائرة خاصة وضعتها إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم تحت تصرفهم لنقلهم إلى المغرب بسبب إغلاق الحدود الجوية، ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري، كاديما كابانغو، يوسف غرب، أيت لحسن ويونس مختار، وهم الخماسي الذي ظل عالقا خارج المغرب قبل أن يقرر مسؤولو الرجاء الرياضي إعادتهم إلى المغرب عبر طائرة خاصة تقلهم من مطار تونس قرطاج، نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن الناهيري سيحل من الدوحة القطرية بالعاصمة التونسية، فيما سيلحق كادينا كابانغو بتونس قادما من بلده الكونغو، وينتقل يوسف غرب من هولندا نحو تونس، أما الثنائي أيت لحسن ويونس مختار فسيحل بتونس قبل أن تقله طائرة خاصة وضعتها إدارة الرجاء تحت تصرف الخماسي من مطار تونس قرطاج لتقلهم، الخميس، نحو المغرب، وذلك بسبب إغلاق الحدود الجوية والسماح للطائرات الخاصة بالتنقل بترخيص من السلطات المختصة.

وسيدخل اللاعبون الخمسة لحجر صحي مدته أسبوع قبل الالتحاق بتدريبات المجموعة التي ستكون أنهت تربصها بأكادير وعادت إلى مركب الفريق بالوازيس لإكمال التحضيرات إعدادا لمباريات إياب الموسم الرياضي الذي تتخلله مواجهات البطولة الوطنية ومباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وارتباطا بالفريق الأخضر مازال مسؤولو الرجاء يسعون للتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق في مرحلة إياب الموسم الرياضي الحالي والمواسم المقبلة، وذلك بعد رحيل مجموعة من نجوم الفريق وآخرهم عبد الإله الحافيظي، المنتقل لفريق الحزم السعودي، إذ يسعى الفريق للتعاقد مع حارس مرمى ومهاجم لتقوية مجموعته في إياب الموسم الحالي.

وأضاف مصدر الجريدة أن الفريق يرغب في التعاقد مع حارس جزائري لتعويض أنس الزنيتي المصاب، والذي بات عقده قريبا من نهايته، ناهيك عن تقدمه في السن، إذ يحاول مسؤولو الرجاء الإسراع في إنهاء هذا المسلسل في مقبل الأيام قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية بعد خمسة عشر يوما.

وعلاقة بالرجاء دائما، حقق الفريق فوزه الثاني في معسكره الإعدادي الذي يخوضه بأكادير، وذلك بعد فوزه على فريق أولمبيك ادشيرة بهدف دون رد سجله اللاعب مصطفى كوياطي، وهو الثاني للفريق الأخضر بعد الانتصار الأول على فتح إنزكان، على أن ينهي الفريق معسكره بمباراة ودية أخيرة أمام حسنية أكادير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى