شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

غاريدو قدم تنازلات مالية من أجل العودة إلى الوداد

علمت “الأخبار” أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، رشح نفسه للعودة إلى تدريب الوداد الرياضي، خلفا للتونسي المهدي النفطي، بعد محاولة أولى لم تكن موفقة سنة 2020.

وكشفت نفس المصادر أن غاريدو لم يكن أبدا ضمن المرشحين لتدريب الوداد، مبرزة أن إدارة الوداد كانت تفاضل بين رشيد الطاوسي، والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي أقيل أمس الأحد من تدريب نادي الاتفاق السعودي.

ورشح غاريدو نفسه، من خلال وكيل أعماله، الذي ربط الاتصال مباشرة برئيس الوداد سعيد الناصري، بل وقدم تنازلات مالية مقابل نيل فرصة العودة إلى الفريق الأحمر، إذ اقترح الحصول على راتب شهري لا يتجاوز 17 ألف أورو  (18 مليون سنتيم و7000 درهم)، بالإضافة إلى مكافآت إضافية في حالة التتويج بألقاب محلية أو خارجية.

ووافق غاريدو أيضا على ألا تتجاوز مدة العقد نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي في حالة بلوغ الأهداف المرجوة، كما وافق على أن يتولى الدولي السابق عبد الإله صابر مهمة مساعد له.

وأكدت مصادر “الأخبار” أن تنازلات غاريدو، فيما يتعلق بمدة وقيمة العقد ، جعلته الأوفر حظا لتدريب الوداد، في وقت كانت تشير فيه جميع التوقعات إلى اقتراب الفرنسي كارتيرون من الإشراف على الفريق.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى