الرئيسيةتقاريررياضة

في يوم احتفال “الأسود” بالفوز.. منزل خاليلوزيتش يتعرض إلى السطو

تزامنا مع احتفالات الملايين من المغاربة داخل وخارج أرض الوطن بفوز “أسود الأطلس” على بلجيكا بهدفين لصفر في منافسات كأس العالم، تعرض منزل الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش إلى عملية سرقة.

وأكدت إذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية أن مجهولين اقتحموا بيت خاليلوزيتش بضواحي العاصمة باريس، واستولوا على ساعات فاخرة ومجوهرات تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 80 ألف أورو (أكثر من 80 مليون سنتيم).

وأكدت الشرطة المحلية ببلدة لوفسيان بمدينة إيفلين، أن الأشخاص الذين اقتحموا بيت خاليلوزيتش عمدوا إلى كسر زجاج الباب الخلفي، وقاموا بتكسير خزنة كانت تحتوي على مبلغ مالي ومجوهرات وساعات ثمينة، وقدرت الشرطة قيمتها بـ 80 ألف أورو.

وتمت عملية السرقة في وقت لم يكن فيه خاليلوزيتش موجودا في منزله، تزامنا مع إجراء مباراة المنتخبين المغربي والبلجيكي.

يذكر أن خاليلوزيتش خاض مشوار تصفيات كأس العالم مع “أسود الأطلس” وتأهل إلى النهائيات قبل أن تتم إقالته وتعويضه بالمدرب وليد الركراكي.

وعاش خاليلوزيتش وضعا مماثلا عندما قاد كوت ديفوار إلى مونديال 2010، لكن كثرة اصطداماته مع نجوم المنتخب كيايا توري وديديي دروغبا، ومشاكله مع مسؤولين في اتحاد الكرة المحلي، كلها أسباب عجلت بالانفصال عنه.

وأهّل خاليلوزيتش منتخب اليابان إلى كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه أقيل من منصبه لنفس السبب، وشارك مرة واحدة في المونديال، وكان ذلك سنة 2014 في البرازيل عندما قاد منتخب الجزائر إلى الدور الثاني.

رضى زروق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى