شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لاعبون يرفضون مغادرة الوداد

سفيان أندجار

كشف مصدر داخل الوداد الرياضي لكرة القدم أن مجموعة من اللاعبين، الذين تم وضعهم في لائحة المغادرين خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، قد رفضوا الامتثال للقرار، ويطالبون بالتوصل بمستحقاتهم المالية كاملة قبل مغادرة الفريق.

وتابع المصدر ذاته أن ثلاثة لاعبين رفضوا مغادرة النادي الأحمر، ويطالبون بالتوصل بمستحقاتهم المالية كاملة قبل تسريحهم. كما رفضوا إعارتهم إلى مجموعة من الأندية المنتمية للقسم الأول والثاني، ويفضلون البقاء في كرسي بدلاء الوداد.

ووجد المكتب المسير للفريق الأحمر نفسه في مأزق، إذ يبحث الأخير عن إيجاد حل ودي للانفصال عن اللاعبين الثلاثة، دون السماح لهم باللجوء إلى غرفة النزاعات، حيث عرض عليهم التوصل بجزء من مستحقاتهم المالية، مقابل فسخ التعاقد بالتراضي، إلا أن الثلاثي رفض الأمر، خصوصا أن العرض المقدم من الوداد جد هزيل مقارنة بمستحقاتهم المالية.

وينتظر أن تعقد إدارة النادي الأحمر اجتماع ثانيا مع هؤلاء اللاعبين خلال الأيام المقبلة، من أجل إيجاد حل ودي، سيما أن تلك العناصر أصبحت خارج مفكرة وليد الركراكي، مدرب القلعة الحمراء، والذي أكد عدم الحاجة إليها خلال المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، لا يزال الوداد يبحث عن لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر، إذ يفاوض الفريق مجموعة من العناصر، إلا أن النادي الأحمر وجد صعوبة، بحكم أن أغلب الفرق ترفض التخلي عن نجومها في الوقت الراهن.

كما يبحث الوداد عن صانع ألعاب جديد يعوض رحيل وليد الكرتي الذي انتقل إلى نادي بيراميدز المصري، إذ انصبت جل اهتمامات الفريق على لاعبين يمارسون في البطولة الوطنية، ومن بينهم محمد فكري، لاعب الدفاع الحسني الجديدي واللاعب السابق لفريق الجيش الملكي.

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من سعيد الناصري، رئيس الوداد، أن الأخير يتجه إلى صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد توصله بالدفعة الأولى من المحتضن الرسمي للفريق والبالغة 500 مليون سنتيم.

وقرر الناصري تسديد رواتب اللاعبين، بالإضافة إلى منح المباريات، مع تسديد جزء من منحة التوقيع للاعبين، بالإضافة إلى تسديد رواتب الإدارة التقنية للنادي الأحمر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى