شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لقجع وبنموسى: نهنئ اللاعبين المغاربة على  الروح الرياضية التي افتقدها خصمهم

 

مقالات ذات صلة

 

سفيان أندجار

عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن  استيائه الكبير وإدانته للأحداث التي وصفت بالهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف لاعبي المنتخب الجزائري وبعض الجماهير، عقب نهائي كأس العرب للناشئين، بملعب السيق، بولاية معسكر بالجزائر.

وأثنى لقجع، خلال استقبال المنتخب المغربي للشبان، أول أمس، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء،  على الروح الرياضية التي أبان عنها اللاعبون المغاربة خلال هذه المشاركة، مدينا، في الوقت نفسه، غياب أبجديات الروح الرياضية لدى خصمهم الجزائري الذي اعتدى على العناصر الوطنية.

وأدان شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، الأحداث الهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني، وأشار لافتخار جميع المغاربة بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في هذه البطولة العربية، منوها بالروح الرياضية التي تحلت بها جميع العناصر الوطنية رغم الاستفزازات التي تعرضت لها.

ومن جهته، استنكر سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي للشباب، الأحداث غير الرياضية التي تعرضت لها بعثة المنتخب المغربي بالجزائر، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى رضاه التام عن الأداء المقدم من طرف لاعبي المنتخب الوطني، مطالبا إياهم بضرورة مواصلة العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى