شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لقجع يهنئ الوداد على التتويج

قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التهنئة لفريق الوداد الرياضي على تتويجه بطلا للدوري الوطني الاحترافي الأول للمرة الثانية على التوالي والـ22 في تاريخ النادي.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها: «يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الوداد الرياضي، بعد فوزه بلقب البطولة الاحترافية، برسم الموسم الرياضي 2021-2022».

وينتظر أن تسلم الجامعة درع البطولة الوطنية لفريق الوداد الرياضي خلال المباراة المقبلة والتي ستجمع الفريق الأحمر بالفتح الرياضي برسم الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن  الوداد الرياضي توج باللقب الـ22 في تاريخه بعد تعادله في مدينة وجدة أمام مضيفه المولودية، بهدفين لمثلهما، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة، في صدارة الدوري، مبتعدا بفارق 4 نقاط عن الرجاء الرياضي، المحتل للمركز الثاني.

 

الوداد يحصل على 300 مليون سنتيم

يحصل الوداد الرياضي لكرة القدم على منحة مالية مهمة تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 300 مليون سنتيم على شكل مكافأة من طرف جامعة كرة القدم الوطنية، وذلك بعدما حسم، أول أمس الأربعاء، لقب البطولة الوطنية الاحترافية لصالحه.

وسيتسلم الفريق الأحمر شيكا بقيمة المنحة خلال المباراة المقبلة التي سيخوضها ضد فريق الفتح الرياضي برسم آخر جولة في الموسم الكروي إلى جانب تسلمه درع البطولة.

وكانت الجامعة خصصت مبلغ 500 مليون سنتيم لفائدة الفريق الأحمر مكافأة على تتويجه بعصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم.

وانتعشت خزينة نادي الوداد بما يفوق 5 مليارات سنتيم، بعدما كشف مصدر مسؤول داخل الفريق أن عائدات الموسم الجاري تعد جيدة مقارنة بالفترة الماضية التي تكبدت فيها خزينة النادي الأحمر ضررا كبيرا بسبب جائحة «كوفيد- 19».

وأكد المصدر ذاته على أن فوز الوداد بلقب عصبة الأبطال الإفريقية ترك في خزينة الفريق مبلغ 2.5 مليار سنتيم، ينتظر أن يتوصل بها النادي البيضاوي الأسبوع المقبل، في حين أن المدخول الجماهيري للوداد هذا الموسم في منافسات البطولة الوطنية وأيضا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا ترك في خزينة الفريق ما يقارب 1.5 مليار سنتيم.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى