شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي: أشكر الرجاء الذي منحنا الحافز لتحقيق لقب البطولة

أكد أن الصراع بين الفريقين كان قويا وأن التتويج كان بسبب اللاعبين والجماهير

أعرب وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد تتويج فريقه بلقب البطولة الوطنية خلال الموسم الرياضي 2021/ 2022، بعد التعادل ضد مضيفه المولودية وجدة بنتيجة هدفين لمثلهما، برسم الجولة 29 من منافسات الدوري الوطني بقسمه الأول، على بعد جولة واحدة من نهاية المسابقة.

وقال الركراكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، إنه يوجه الشكر لفريق الرجاء الرياضي على المستوى الذي قدمه في الدوري الاحترافي خلال الموسم الجاري، والصراع على اللقب إلى آخر اللحظات. مشيرا إلى أنه بعد نهاية النزال علم بأن الرجاء نجح في الفوز على الجيش الملكي، وبالتالي كان الضغط كبيرا. مؤكدا أن الفريق الأخضر لم يترك للوداد وقتا من أجل الراحة، وساهم بشكل كبير في حفاظ الفريق الأحمر على مستواه الكبير.

وتابع مدرب الوداد حديثه قائلا:»الرجاء الرياضي فاز على حسنية أكادير في الجولة الثامنة والعشرين، وانتصر على الجيش الملكي، ولم يستسلم ونافس الوداد الرياضي حتى الدقيقة الأخيرة، لذلك أهنئه بشكل كبير على المستوى الذي ظهر به في الدوري الوطني الاحترافي للموسم الحالي، فالوداد والرجاء فريقان كبيران، في مدينة للكرة لم أر مثلها على الإطلاق».

ووجه المدرب الأسبق للفتح الرياضي الشكر للاعبين على ما قدموه خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى الجماهير والتي اعتبرها السند الحقيقي لفريق الوداد الرياضي، وهي من كانت وراء هذه الإنجازات.

وتفاعل الركراكي عند نهاية المباراة مع الجماهير التي ساندت الوداد بالملعب الشرفي بوجدة، كما حرص على تقديم التهاني للاعبيه بالظفر بلقب البطولة الوطنية، وأيضا لعناصر فريق المولودية الوجدية على بصمها على أداء جيد.

وفي لقطة طريفة اقتحم بعض لاعبي الوداد الرياضي الندوة الصحافية التي عقدها الركراكي، من أجل الاحتفال معه وتهنئته بتتويج الفريق بلقب الدوري الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى