شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ما هو سر قارورة المياه التي ساهمت في فوز مصر بضربات الجزاء

أثارت زجاجة المياه التي كانت مع محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، خلال ضربات الترجيح في مباراة مصر والكاميرون، التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

وظهر أبو جبل وهو ينظر إلى الزجاجة بتركيز شديد خلال ركلات الجزاء، ليتمكن بعدها من التصدي لركلتين ترجيحيتين من لاعبي منتخب الكاميرون، ويقود منتخب «الفراعنة» إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا بعد قهر «الأسود غير المروضة» بنتيجة 3-1 في ضربات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

وصرح محمد أبو جبل، حامي عرين المنتخب المصري، بأن الفوز الذي حققه منتخب بلاده أمام الكاميرون يعد خطوة كبيرة في مشوار كأس الأمم الإفريقية، واصفا الأداء في مباراة النهائي بأنه سيكون مختلفا.

وقال أبو جبل في تصريحاته عقب قيادة منتخب مصر للفوز بضربات الجزاء على الكاميرون: «الحمد لله، أشكر جمهور مصر، والجميع والجهاز الفني واللاعبين على المكسب اليوم».

وتابع: «لدينا هدف ونصل إليه خطوة بخطوة، نسير في البطولة مباراة بعد الأخرى، واجهنا منتخبات كبيرة وفرقا صعبة».

وأضاف حارس نادي الزمالك المصري: «لكن الحمد لله منتخب مصر كل يوم يؤكد أنه موجود في البطولة، والله أكرمنا اليوم وتجاوزنا خطوة كبيرة».

وواصل: «يتبقى أمام الفريق الخطوة الأصعب والأهم في البطولة، وإن شاء الله مباراة النهائي ستكون بشكل مختلف».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى