الرئيسيةحوادثمجتمعمدنوطنية

مضرمة النار في جسدها بطنجة تعاني اضطرابا نفسيا

محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

أكدت مصادر أمنية مطلعة لـ «الأخبار»، أن السيدة التي قامت بإضرام النار في جسدها وسط الشارع المقابل للمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة بطنجة، وذلك في وقت متأخر من ليلة أول أمس الخميس، تعاني من اضطرابات نفسية.

ونفت المصادر نفسها، ما يروج عن كونها استهدفت المصالح الأمنية بهذه العملية، مؤكدة أن السيدة معروفة باضطراباتها النفسية منذ مدة، وقد تم نقلها صوب مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، لتلقي العلاجات الأولية بسبب خطورة الجروح التي أصيبت بها نتيجة الحريق.

في حين سيتم الاستماع إليها فور تماثلها للشفاء، للوقوف على تفاصيل أكثر حول ما جرى، وأسباب اختيارها أمام المنطقة الأمنية المذكورة للقيام بهذه العملية الانتحارية.

وكانت سيدة أقدمت، في وقت متأخر من مساء يوم أول أمس الخميس، على إضرام النار في جسدها، بشارع القدس (العوامة) أمام مقر منطقة أمن بني مكادة، بمدينة طنجة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن السيدة قامت بإضرام النار بعد أن سكبت كمية من مادة البنزين على جسدها. وأكدت نفس المصادر، أن المعنية بالأمر (35 سنة)، أصيبت بحروق على مستوى العنق والوجه. وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى