شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

نهضة بركان يشحذ أسلحته لمواجهة الفتح

خ ج:

استأنف فريق نهضة بركان لكرة القدم، أول أمس الأحد، تحضيراته استعدادا لمواجهة الفتح الرياضي، يوم الأحد المقبل، بمركب فاس، لحساب نصف نهائي كأس العرش، بعدما استفاد اللاعبون من فترة راحة امتدت لثلاثة أيام. واكتفى لاعبو الفريق البركاني بحصة تدريبية خفيفة بالقاعة الرياضية بأكاديمية الفريق، قبل الدخول في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات تأهبا للمباراة الحاسمة للفريق البرتقالي ضد الفريق الرباطي، بهدف الحصول على البطاقة المؤهلة لكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل، حيث يبحث الفريق عن بلوغ النهائي على الأقل مع تعثر الرجاء الرياضي في مباراة النصف أو التتويج باللقب لضمان مكانته في الكأس القارية.

واستغل الطاقم التقني البركاني عطلة العيد من خلال توزيعه برامج إعدادية على كل لاعبي الفريق، مع التشديد على الالتزام بها خلال العطلة للحفاظ على المنسوب البدني ومواصلة التحضيرات بالنسق التحضيري المعتاد نفسه. وشهدت التداريب الجماعية لفريق نهضة بركان عودة بعض اللاعبين المصابين، على غرار المهاجمين يوسف فحلي والبحري الشرقي، لتعزيز خط الهجوم في المباراة المرتقبة أمام الفريق الرباطي، بعد أن استعاد، في وقت سابق، بكر الهلالي لاعب خط الوسط.

وفي المقابل، تحوم الشكوك حول جاهزية المدافع كريم باعدي المصاب، إذ يسارع الطاقم الطبي البركاني الزمن من أجل تأهيله للمواجهة، على اعتبار أن المدرب أمين كرمة بحاجة إلى جميع اللاعبين في النزال الحاسم والمصيري على مستوى الكأس الفضية، كما يغيب المهاجم الموريتاني أداما با عن الفريق بعد تعرضه لقطع على مستوى الرباط الصليبي، ليرتفع عدد اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة ذاتها، داخل بركان، خلال الموسم الكروي المنتهي، إلى ثلاثة لاعبين، رفقة كل من المهاجم إبراهيم البحراوي والمدافع محمد فرحان.

إلى ذلك، يخطط مسؤولو فريق نهضة بركان بصمت لدخول سوق الانتقالات الصيفية، بدءا بتجديد عقود بعض اللاعبين الذين يشكلون دعامات نهضة بركان، على غرار المدافع البوركينابي إيسوفو دايو، خاصة أن اهتمام الجميع مركز، في الوقت الراهن، على منافسة كأس العرش، وذلك للحفاظ على هدوء المجموعة وتركيز الجميع على مباراة نصف نهائي الكأس الفضية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى