شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هل تنكر حمد الله للاعبين المغاربة العالقين في السعودية؟

اللاعب عاد رفقة معده البدني فقط وسبق أن وعد زملاءه باستئجار طائرة خاصة

سفيان أندجار
كشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، أن الأخير سيحل اليوم بالمغرب قادما من المملكة العربية السعودية، بعد نجاحه في إنهاء كافة إجراءات السفر.
وسيرافقه مراد راموز، مدرب اللياقة البدنية، بالإضافة إلى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، ومساعديه أرنالدو تيكسيرا، سيرجيو بوتيلهو ولويس أستيفيس، إضافة إلى مدربي الفئات السنية في النادي العاصمي، سيغادرون إلى بلدانهم على الرحلة نفسها التي ستقل حمد الله إلى المغرب.
ويأتي هذا القرار بعد سماح وزارة الرياضة السعودية بمغادرة اللاعبين الأجانب، إثر توقف المنافسات الرياضية في البلاد احترازيا، بسبب فيروس كورونا المستجد.
ورغم أن حمد الله كان وعد عددا من اللاعبين المغاربة الممارسين في الدوري السعودي باستئجار طائرة خاصة للعودة إلى المغرب، إلا أن إدارة نادي النصر السعودي تكلفت بتخصيص طائرة ستقل جميع لاعبيها وأطرها الأجانب إلى بلدانهم الأصلية، وهو الأمر الذي صدم باقي اللاعبين المغاربة، الذين كانوا يعولون على استئجار الطائرة للعودة إلى المغرب.
ويحيط الغموض بموعد عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، حيث لم تتضح الرؤية حول الموعد المقترح لعودة المسابقة، وقائمة اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل.
يذكر أن المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، غادر إلى هولندا، شأنه شأن اللاعب كريم الأحمدي، لاعب نادي الاتحاد السعودي.
ومن بين اللاعبين المغاربة الذين قرروا العودة إلى أرض الوطن يوجد كل من وليد أزارو، لاعب الاتفاق، وعبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر، وإدريس فتوحي، لاعب الحزم، ونبيل الداودي ومحمد فوزير، لاعبي نادي الرائد، عبد العالي المحمدي، لاعب نادي ضمك، مروان سعدان، لاعب نادي الفتح السعودي، وكريم الأحمدي، لاعب اتحاد جدة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى