شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ياجور يعود إلى القسم الأول

لجنة تصريف الأعمال في المغرب التطواني اتفقت مع اللاعب لحمل قميص «الماط» لموسم واحد

يوسف أبوالعدل

توصلت لجنة تصريف الأعمال في فريق المغرب التطواني لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع محسن ياجور من أجل حمل اللاعب «الأسمراني» لقميص «الماط» هذا الموسم وفق عقد ممتد لموسم رياضي واحد قابل للتجديد.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن مسؤولي المغرب التطواني يسعون للاستفادة من تجربة محسن ياجور في الملاعب الوطنية وبطولة القسم الوطني الأول ليساعد الفريق بتجربته في مباريات البطولة، خاصة أنه واحد من أفضل الهدافين الذين عرفتهم البطولة الوطنية في الخمس عشرة سنة الأخيرة، التي حمل فيها ياجور قميص كل من الرجاء والوداد البيضاويين والمغرب التطواني، والنهضة البركانية، ونهضة زمامرة، ناهيك عن احترافه بكل من كياسو السويسري، وروايال شارلوروا البلجيكي، وقطر والأهلي والخور في قطر، ثم ضمك السعودي.

وفي حال انتداب ياجور بشكل رسمي للفريق التطواني، فإن الأخير لن يكون آخر صفقات «الماط» قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في التاسع من شتنبر الجاري، إذ مازال الفريق يرغب في تعزيز صفوفه ببعض اللاعبين الذين تضعهم اللجنة التقنية للفريق تحت الأنظار، ومن بين اللاعبين المرشح انضمامهم لاعبان رجاويان، ويتعلق الأمر برياض إيدبوكيكن وأيوب سبود، اللذين تتم مفاوضاتها للالتحاق بالفريق الشمالي.

ويسعى مسؤولو «الماط» لاستغلال فسخ عقد رياض إيدبوكيكن مع مسؤولي الرجاء لجلبه وفق انتقال حر، فيما يرغب مسؤولو الرجاء في إعمال مبدأ الإعارة بشأن اللاعب أيوب سبود، إذ من المرتقب أن يكون الموسم الحالي حاسما في هذا الموضوع.

يذكر أن لجنة تصريف الأعمال في فريق المغرب التطواني استطاعت رفع عقوبة المنع التي كانت تشكل حاجزا أمام الفريق وذلك بعد أداء مستحقات اللاعبين السابقين الذين كانوا يضعون شكايتهم لدى الجهات الوصية، إذ يأمل الفريق في جعل الموسم الحالي موسما لتصحيح المسار والعودة إلى سابق عهده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى