شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

23 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة شبيبة القبائل

تدرب لاعبو الوداد الرياضي، صباح يومه الأربعاء بمركب محمد بنجلون بالدار البيضاء، قبل التوجه إلى مطار محمد الخامس للسفر إلى الجزائر، عبر تونس، لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري مساء الجمعة المقبل، برسم الجولة الثانية لدور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واختار التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد، 23 لاعبا للسفر إلى الجزائر، مع تسجيل غياب المدافع الجزائري الحسين بنعيادة بسبب عدم الجاهزية، بالإضافة إلى زهير المترجي الذي يواصل برنامجه التأهيلي، والليبي مؤيد اللافي لأسباب تقنية، ثم الحارس الاحتياطي يوسف المطيع الذي تعرض الأسبوع الماضي إلى كسر في يده.

وستتوقف بعثة الوداد لثلاث ساعات ونصف بمطار قرطاج بتونس، قبل مواصلة الرحلة صوب الجزائر، إذ سيخوض الفريق حصة تدريبية مساء غد الخميس فوق أرضية ملعب 5 يوليوز الذي يحتضن مباراة الجمعة.

وفيما يلي لائحة لاعبي الوداد:

أحمد رضا التكناوتي  ويانيس حنين وطه موريد وأرسين زولا وأمين فرحان وأمين أبو الفتح وأيوب العملود  ويحيى عطية الله وحمزة أيت علال وهمام باعوش وجلال الداودي ويحيى جبران وأيمن الحسوني ورضا الجعدي وعبد الله  وإسماعيل المترجي وسيف الدين بوهرة وبديع أووك وهشام بوسفيان ومحمد أوناجم  وديديي لاميكل زي وسامبو بولي جينيور، ثم حميد أحداد.

وتجرى مباراة شبيبة القبائل والوداد يوم الجمعة في الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، وستعود بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب في اليوم الموالي، في رحلة غير مباشرة عبر تونس.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى