الرئيسيةحوادثمجتمعمدنوطنية

إيقاف سبعة متهمين سرقوا 270 مليونا من سيارة زوجة الرئيس الموريتاني السابق ببوزنيقة

أحالت مصالح الدرك الملكي ببوزنيقة، على الوكيل العام للملك بالدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء، سبعة متهمين للاشتباه فيهم بسرقة زوجة محمد ولد عبد العزيز، الرئيس الموريتاني السابق.

وكشفت مصادر محلية بالمدينة، أنه قد جرى توقيف الأشخاص المشتبه فيهم على خلفية سرقة مبلغ مالي قدر بـ270 مليون سنتيم من داخل سيارة زوجة الرئيس الموريتاني السابق، التي تعيش بفيلا شاطئية في بوزنيقة، بعدما قاموا بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن زوجة الرئيس الموريتاني، الموجود في السجن بنواكشوط منذ يونيو الماضي بعد خرقه لشروط الإقامة الجبرية التي كانت مفروضة عليه حيث يتابع في قضية فساد مالي، تفاجأت قبل أسبوع بتعرض سيارتها التي ركنتها داخل المنزل الصيفي للكسر، ما دفعها إلى إبلاغ مصالح الدرك الملكي التي حضرت عناصرها إلى المكان.

وبعد معاينة السيارة، والاستماع إلى الضحية، التي صرحت أن مبلغا ماليا يقدر بـ270 مليون سنتيم كان داخل الصندوق الخلفي للسيارة قد سُرق، استعانت مصالح الدرك الملكي بفرقة متخصصة في رفع البصمات ورصد الآثار الجنائية الكفيلة بالاهتداء إلى الفاعل أو الفاعلين، قبل أن تنطلق في أبحاثها، التي مكنتها من إلقاء القبض على المشتبهين و توقيفهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية ليتم بعد ذلك تقديمهم إلى الوكيل العام للملك بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى