الرئيسيةرياضة

السلامي: المهم هو الفوز وتفادي الإصابات

يوسف أبوالعدل

أبدى جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، سعادته بانتصار فريقه على يوسفية برشيد، أول أمس الأحد، برسم مؤجل الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية، معتبرا إياه مهما في مسار الفريق الأخضر بالدوري الوطني.
وقال السلامي بعد نهاية المباراة إن اللاعبين قدموا ما كان مطلوبا منهم وإنهم كانوا في المستوى، رغم ضغوطات المواجهة وقوة الخصم، لكن نتيجة خبرة المجموعة استطاعت كسب الرهان وحصد نقاط المباراة الثلاث.
واعترف السلامي أنه إلى جانب الفوز، فإن أهم ما شهدته المباراة هو عدم إصابة أحد من لاعبيه، خاصة أن الظرفية المقبلة يحتاج من خلالها إلى كل الأسماء التي تتدرب تحت تصرفه، معتبرا الأمر عاملا إيجابيا وسيمنحه حلولا متعددة في ظل توالي المباريات التي تخوضها كتيبة الرجاء، حيث إنه ما زال للفريق مباراتان مؤجلتان ضد كل من المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، بعدما أجرى ثلاث مواجهات ضد الدفاع الحسني الجديدي، نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد.
يذكر أن جمال السلامي غاب عن المباراتين الأوليين المؤجلتين للفريق الأخضر ضد الفريق الدكالي ونهضة الزمامرة، بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضتها عليه لجنة العقوبات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ كانت مباراة يوسفية برشيد هي الأولى له، بعدما تكلف هشام أبوشروان بقيادة الفريق الأخضر في المواجهتين المؤجلتين السابقتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى