الرئيسيةرياضة

رجل أمن خاص يخلق الحدث بإصراره على التأكد من هوية رونالدو

خلق رجل أمن خاص بملعب «بوشكاش» بالعاصمة المجرية بودابست، الحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أصر على معاينة البطاقة الخاصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو قبل ولوجه إلى الملعب.
وأثار تصرف رجل الأمن الخاص استغراب كل مرافقي النجم البرتغالي، حيث أصر على إعادة التأكد من البطاقة المعلقة بعنق اللاعب والتحقق من هويته، وذلك عقب نزول «الدون» من حافلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم، والتوجه صوب مستودع الملاعب بملعب «بوشكاش».
كما أثار تصرف رجل الأمن ردة فعل قوية، على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تسرب شريط فيديو قصير يوثق للحادثة، بين من اعتبر تصرف رجل الأمن عاديا ويدخل في نطاق عمله، وبين من اعتبر الأمر مبالغا فيه، على اعتبار أن «صاروخ ماديرا» وجه مألوف وشخصية رياضية مشهورة على نطاق واسع.
ويبدو أن «الدون» لم يعر اهتماما للأمر، إذ استطاع أن يقود منتخب بلاده إلى الفوز بنتيجة عريضة، حيث سجل هدفين من أصل ثلاثة أهداف فاز بها البرتغال على منتخب المجر، وأصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم برصيد 11 هدفا، ليتخطى الرقم السابق الذي كان بحوزة نجم المنتخب الفرنسي في ثمانينيات القرن الماضي ميشيل بلاتيني منذ سنة 1984.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى