الرئيسيةرياضة

مكتب الرجاء يضع لجنة التعاقدات تحت تصرف السلامي

يوسف أبوالعدل
وضع المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم لجنة مختصة بالانتدابات تجالس جمال السلامي، لإنهاء مشكل اللاعبين الذين يرغب المدرب في جلبهم إلى الفريق، حسب مراكز الخصاص التي يعاني منها النادي، وشكلت مشاكل للمدرب خلال المباريات الأولى في البطولة الوطنية الاحترافية، وجميع المسابقات الخارجية التي ينافس فيها «النسور».
وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن اجتماعا عقد، نهاية الأسبوع الماضي، كان موضوعه مناقشة آخر المستجدات التي تشغل بال الشارع الرجاوي والمكتب المسير الحالي للفريق الأخضر، وأبرزها موضوع التعاقدات، خاصة بعدما أعلن السلامي حاجته إلى لاعبين اثنين أو ثلاثة لاعبين، لإكمال الموسم الكروي الحالي منافسا على الألقاب التي يصارع عليها الرجاء.
ويظل شغل اللجنة التي تم تفعيلها هو الإسراع في إنجاح الصفقات التي يطالب بها السلامي، خاصة أن الأسماء المطروحة كلها مرتبطة بنواديها ويلزم الدخول في مفاوضات مع اللاعب والنادي قبل التعريج بها نحو الرجاء، لذلك تم تكليف لجنة خاصة من المكتب لمناقشة هذه الأمور والتركيز عليها، قبل إغلاق «الميركاتو» الشتوي الجاري.
وارتباطا بالاجتماع ذاته، عين الرجاء الرياضي أمين لهويدي مديرا إداريا للنادي، وهو الذي كان بالمناسبة عضوا في المكتب المسير لرشيد الأندلسي، رئيس الفريق، قبل التعريج به نحو إدارة النادي، حيث بات أجيرا لدى مؤسسة الرجاء.
وفاجأ المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي جماهيره ومنخرطيه بهذا التعيين، سيما أنه تم تحويل عضو من المكتب إلى موظف بإدارة النادي، رغم أن العديد من الرجاويين كانوا ينتظرون التعاقد مع مدير تقني ورياضي وانتداب لاعبين في «الميركاتو» الشتوي الحالي، قبل التفكير في مدير إداري، لكن مصدر الجريدة أكد أن الضرورة الإدارية في العديد من الأمور فرضت على الفريق تقديم المدير الإداري، لإنهاء العديد من الملفات المتعلقة بمؤسسة الرجاء التي يلزمها مدير إداري للنادي.
وعلاقة بالقلعة الخضراء، انتقل الكاميروني فابريس نغا إلى فريق سيراميكا المصري، قبل أقل من ستة أشهر من نهاية عقده مع فريق الرجاء الرياضي، وذلك بعدما وضعه السلامي في لائحة الانتقالات منذ بداية الموسم الجاري.
ويبحث مسؤولو الرجاء عن فريق لتسريح أنس جبرون والاستفادة المالية من صفقته، بعدما وضعه أيضا السلامي في لائحة الانتقالات، رغم أن اللاعب يطالب بمستحقاته العالقة كاملة قبل الرحيل عن النادي.
وختاما، فاز الفريق الأخضر بثلاثة أهداف لصفر، أول أمس السبت، ضد ضيفه سريع وادي زم، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الوازيس، فيما تنتظر «النسور» مباراتان وديتان إضافيتان قبل بداية الاستحقاقات المقبلة، ويتعلق الأمر بمواجهة أمام نهضة أتلتيك الزمامرة في الثالث من فبرير الجاري، وبعدها مباراة أمام اتحاد طنجة في السابع من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى