شوف تشوف

الرئيسيةحوادث

آخر مكاين فالعمليات الجراحية فالمغرب… اعتقال ممرض متدرب بسبب عملية جراحية وهمية

كشفت مصادر “الأخبار” أن ممثل النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال، أمر، صباح أول أمس الأربعاء، بإيداع ممرض متدرب بالمستشفى الجهوي بني ملال، السجن المحلي بالمدينة، في إطار الاعتقال الاحتياطي بعد متابعته من أجل النصب والاحتيال، وذلك على خلفية إقدام المتهم على إيهام أحد الأشخاص بإجراء عملية جراحية لابنته مقابل مبلغ مالي.

وكان وكيل الملك لدى ابتدائية بني ملال توصل، قبل أيام، بشكاية وضعها أحد الأشخاص يتهم من خلالها الممرض بالنصب عليه، حيث كان المشتكي يتردد على المستشفى الجهوي لبني ملال من أجل البحث عن العلاج لطفلته التي لم تتجاوز سبع سنوات من عمرها، والتي كانت تعاني من مرض في الكلي. حينها التقى بالممرض المتدرب الذي أوهمه بمساعدته في إجراء عملية جراحية لابنته، الأمر الذي استجاب له المشتكي وفي اعتقاده أن الممرض جاء لمساعدته وتجنب انتظار مواعد العمليات الجراحية، وبعد أيام طلب منه مبلغ مليوني سنتيم حدده المشتكى به كمصاريف للعملية الجراحية.

وأضاف المشتكي أنه، بعد مرور أيام، وخلال عرض طفلته على أحد الأطباء، اكتشف أنها لم تخضع لأي عملية جراحية، وحينها علم أنه وقع ضحية عملية نصب من طرف الممرض المتدرب.

وبناء على هذه الشكاية، أمر وكيل الملك بإيقاف المشتكى به وإخضاعه للبحث، حيث أنكر كل المنسوب إليه في الشكاية، وبعد إجراء مواجهة بينه وبين والد الطفلة، تقرر إيداع الممرض رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن المدينة في انتظار محاكمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى