شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أسطول سيارات «رونالدو» يفوق 23 مليون دولار

حضر في آخر حصة تدريبية بسيارة «بنتلي» الفخمة قيمتها 342 ألف دولار وتحت حراسة مشددة 

أضاف البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، سيارة «بنتلي فلاينغ سبير» بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني (342 ألف دولار) إلى مجموعة سياراته المذهلة. وكشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، الجمعة الماضي، أن «رونالدو» حضر إلى مركز التدريب على متن سيارة «بنتلي» الفارهة، وظهر خلف النجم البرتغالي حارسان شخصيان، ليوفرا له الحماية.
ويملك «الدون» أسطولا كبيرا من السيارات يفوق عددها 20 سيارة، تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها، كسيارة «بوغاتي شنتو تيشي»، التي يعتقد أن يكون «رونالدو» واحدا من 10 أشخاص في العالم بما يكفي لشرائها، والتي تبلغ تكلفتها 8.5 ملايين جنيه إسترليني (11,6 مليون دولار)، وأضافها إلى أسطوله في العام الماضي، وتتميز بقوتها المستمدة من محركها الضخم الذي يتكون من 16 أسطوانة، فضلا عن أنه يمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كلم/ ساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كلم/ ساعة في 6.1 ثوان، فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 380 كلم/ ساعة.
وبحسب ما أوردت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فقد أنفق «رونالدو» 1.4 مليون جنيه إسترليني على سيارة «فيراري مونزا»، كما شوهد عام 2020 وهو يقوم بجولة في شركة «مارانيللو» التابعة لشركة «فيراري»، حيث وقف لالتقاط صورة مع سيارة «فورمولا1»، وطلب لنفسه «سيارة فيراري مونزا»، فضلا عن توفره على «بوغاتي تشيرون» و«بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس» كجزء من أسطوله الضخم.
كما لدى النجم البرتغالي سيارات خارقة مثل «فيراري» و«لامبورغيني» و«رولز رويس». وسبق لصديقته «جورجينا رودريغيز»، أن أهدته سيارة من طراز «مرسيدس جي واجن برابوس» الضخمة في عيد ميلاده الخامس والثلاثين، وتصل سرعتها القصوى إلى 137 ميلا في الساعة. كما كلفت سيارة «بوغاتي فيرون» «الدون» مبلغ 1.7 مليون جنيه إسترليني.
ويمتلك «رونالدو» العديد من السيارات الأخرى، «فيراري F12 TDF»، «شيفرولي كامارو»، «مازيراتي جران كابريو»، «رولز رويس فانتوم»، «أودي إر 8»، «أستون مارتن  د ب 9»، «بنتلي جي تي سبيد»، و«بوغاتي تشيرون»، كما يمتلك أيضا «فيراري 599 جي تي بي فيورانو»، «فيراري إف 430»، «مازيراتي جران كابريو»، «بورش كايين»، «بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد»، «مرسيدس سي كلاس كوبي»، «أودي آر إس 6»، «أودي آر إس 7» و«أودي كيو 7».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى