شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجامعة تحسم في موعد نهائي  النسخة الماضية من كأس العرش

خ ج

 

حسمت الجامعة الملكية لكرة القدم، أول أمس الخميس، في الموعد والمكان المحدد لإجراء نهائي كأس العرش للموسم الرياضي الماضي (2019/2020)، الذي سيجمع بين فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني، وحدد الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية، تاريخ 14 ماي المقبل، موعدا نهائيا لإجراء النهائي، سيحتضنه مركب أدرار بمدينة أكادير.

وأمن الفريق العسكري بطاقة عبوره إلى نهائي الكأس الفضية، على حساب كل من الاتحاد التوركي، اتحاد طنجة، الرجاء البيضاوي ورجاء بني ملال، ليصل إلى النهائي 17 مرة، حقق منها 11 لقبا في انتظار أن يحسم في نسخة 19/2020.

فيما بلغ الفريق التطواني الفصل الأخير من مسابقة الكأس، عقب تجاوزه كلا من الفتح الرياضي، شباب أطلس خنفيرة، المغرب الفاسي والوداد البيضاوي، وبلغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه الكروي، كما أنه حسم الأسبوع الماضي، في عودته إلى القسم الاحترافي الأول.

وكانت جامعة كرة القدم الوطنية، قد اضطرت إلى تأجيل نهائي نسخة 19/2020 من مسابقة كأس العرش، بسبب تداعيات جائحة كورونا، قبل أن تعود من جديد لتحسم في موعد المباراة النهائية، تزامنا مع عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب، ما قد يضفي على النهائي كل أنواع التشويق والإثارة خاصة أمام الدلالات والرمزية، التي يحظى بها نهائي مسابقة كأس العرش لدى كل الفرق الوطنية والجماهير المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى