شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يرفع درجة التأهب لمواجهة كايزر شيفز و”السلالة المتحورة”

سفيان اندجار
يدخل الوداد الرياضي لكرة القدم، ابتداء من يوم غد، معسكرا إعداديا مغلقا وذلك استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
وقرر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، دراسة الفريق الجنوب إفريقي من خلال متابعة أشرطة فيديو للفريق خلال مبارياته الأخيرة في منافسات العصبة وأيضا في الدوري الجنوب إفريقي من أجل استخلاص نقاط القوة والضعف وأيضا لإعداد الخطة التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة.
وقرر البنزرتي اللعب بخطة هجومية خلال المباراة المقبلة من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف في مواجهة الذهاب بالدار البيضاء على أن يحصن دفاعه بعدم تلقي أي هدف مباغت قد يصعب مواجهة الإياب بجوهانسبورغ.
من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن إدارة الفريق أنهت جميع الترتيبات المتعلقة بالسفر إلى جنوب إفريقيا الأسبوع المقبل، إذ سيرحل الفريق عبر رحلتين تقوده الأولى إلى العاصمة القطرية الدوحة والرحلة الثانية إلى جوهانسبورغ بسبب غياب خط جوي مباشر بين المغرب وجنوب إفريقيا، ما سيجعل الرحلة تستغرق ما يقارب 19 ساعة.
وينتظر أن يخضع الوداد، حسب المصدر ذاته، لفحوصات للكشف عن فيروس كورونا المستجد، إذ سيجري يوم الجمعة مسحة طبية تحت إشراف الاتحاد الإفريقي على أن تكون مسحة طبية أخرى قبل السفر الأسبوع المقبل، تليها مسحة طبية مجددا قبل مباراة الإياب بـ 24 ساعة.
واتخذ الوداد جميع الترتيبات المتعلقة بالسفر إلى جنوب إفريقيا الأسبوع المقبل، إذ قرر الإقامة في فندق يتوفر على حديقة واسعة معشوشبة من أجل أن يخوض تداريبه، ويرفض الفريق أن يجري التداريب على أي ملعب خوفا من انتقال عدوى الفيروس، وأن إدارة الوداد ستكتفي بحصة تدريبية واحدة قبل يوم المباراة على أرضية الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المواجهة.
ويعول الوداد على الفوز في مباراة السبت المقبل من أجل خوض مباراة الإياب بجنوب إفريقيا بأريحية، خصوصا أن جميع مكونات الفريق تهدف إلى إحراز اللقب القاري وإضافته إلى خزينة الوداد، علما أن المباراة النهائية ستجرى على أرضية ملعب محمد الخامس، حسب ما أعلن عنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى