شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

انفجار فضيحة داخل أسوار برشلونة والقضاء يتدخل

قرر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني لكرة القدم، مقاضاة نائب رئيس النادي السابق إميلي روسو الذي اتهم إدارة الفريق بالفساد، بعدما تقدم 6 أعضاء داخل مجلس الإدارة باستقالاتهم، بسبب خلافاتهم مع رئيس «البارصا».
وكان النادي الكتالوني واجه فضيحة مدوية بعد تقارير صحفية عن قيام شركة معروفة بترويض الرأي العام، بتوجيه انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعبين حاليين وسابقين، مقابل تخصيص عبارات المدح للرئيس بارتوميو.
وأشار روسو وقتها في برنامج إذاعي: «إذا كشف لنا المدققون أن تكلفة هذه الخدمات تبلغ 100 ألف أورو ودفعنا مليونا، فهذا يعني أن أحدهم وضع يده في الصندوق»، في تلميح إلى وجود اختلاسات مالية.
وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن المحكمة استدعت برشلونة وإميلي روسو، بعد أن رفع النادي الكتالوني قضية على نائب الرئيس السابق .
وأكد فريق روسو القانوني، برئاسة دييغو أرتاتشو، أنه لا يوجد أساس قانوني لاتهام نائب الرئيس المؤسسي السابق لنادي برشلونة بالافتراء أو الكذب.
وكان روسو قد قال في هذا الصدد: «إذا قدم النادي شكوى قضائية ضدي، فلن يزعجني ذلك، لأنها ستكون وسيلة لمراجعة هذه القضية (فضيحة مواقع التواصل الاجتماعي)، أعني أن هناك أدلة كما أن ما أقوله له أساس قوي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى