شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

غضب أنصار الوداد من جشع وكالات الأسفار

بسبب ارتفاع تكلفة التنقل إلى مصر وتعرض عدد منهم للنصب بفعل عروض وهمية

كشفت مصادر متطابقة أنه مباشرة بعد تحديد طرفي نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم وتأكد مواجهة الوداد الرياضي لفريق الأهلي المصري في 4 من شهر يونيو الجاري، أقدمت وكالات الأسفار على رفع أثمنة عروضها بشكل خيالي من أجل استغلال هذه المواجهة في ظل رغبة عدد كبير من أنصار الوداد الرياضي في السفر إلى مصر من أجل تشجيع فريقها بقلب القاهرة.

وأكدت المصادر ذاتها وكالات الأسفار، خصوصا منها المصرية، عملت على تقديم عروض لفائدة أنصار الوداد الرياضي، متمثلة في تكاليف السفر ذهابا وإيابا والإقامة مع تذكرة المباراة والحصول على التأشيرة بمبلغ يصل إلى مليونين لثلاثة أيام فقط، وهو العرض الذي كان لم يكن يتجاوز، قبل أيام، 6000 درهم.

وارتفع سعر تذكرة الطيران بشكل كبير، بعدما كان لا يتجاوز 6200 درهم فقط، إذ بلغ 10000 درهم لرحلتي الذهاب والإياب، وهو الأمر الذي لم يستسغه عدد كبير من أنصار الوداد الرياضي، والذين يقدر أن يتجاوز عددهم 3 آلاف مناصر سيحجون للقاهرة من أجل مساندة الوداد.

وزادت المصادر ذاتها أن جماهير الوداد طالبت إدارة الفريق الأحمر، في أكثر من مناسبة، بالتدخل من أجل تذليل الصعاب أمام الجماهير والعمل على توفير عروض مناسبة لتشجيع الجماهير على مساندة فريقها خارج المغرب، وهو الأمر الذي لم تعره إدارة النادي أي اهتمام.

وتابعت المصادر ذاتها أن بعض أنصار الفريق الأحمر تعرضوا للنصب من طرف بعض الصفحات المزورة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قدمت عروضا وهمية  لفائدة أنصار الوداد الذين وقعوا ضحيتها قبل أن يكتشفوا أن الأمر مجرد نصب واحتيال.

من جهة أخرى، أعد فصيل إلتراس “وينيرز”، المساند للوداد، العدة من أجل تنقل العشرات من أعضائه إلى مصر لمساندة الوداد، وسيتم تخصيص مكان في ملعب القاهرة للجماهير الودادية  والسماح لها بالولوج بعد تقديم تذكرة متابعة المباراة وجواز السفر المغربي. وسيتم اتخاذ تدابير أمنية مشددة من أجل حماية الجماهير الحمراء داخل الملعب وخارجه لتفادي أي اصطدامات مع جماهر الأهلي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى