شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

قصة انتظار سيارة رونالدو لـ7 ساعات دون الحصول على البنزين

مع أن كريستيانو رونالدو، المعروف برمز «CR7» في البرتغال، قد يكون الأغنى بين لاعبي كرة القدم في العالم، إلا أن كل ثروته المعززة بشهرة عالمية لم تبعده عن إحباطات شعر بها، بسبب أزمة في الوقود تعاني منها بريطانيا، منذ أسبوعين تقريبا.
وانتظر السائق الخاص لرونالدو 6 ساعات و40 دقيقة مع منتظرين آخرين في محطة وقود، لمحاولة ملء سيارة طراز Bentley»» اشتراها اللاعب البرتغالي بأكثر من 300 ألف دولار، إلا أنه انهزم وعاد بخزان ليس فيه إلا الفراغ.
وكان السائق، مضى إلى محطة الوقود الساعة الثانية وعشرين دقيقة بعد الظهر، وبرفقته زميل من الطاقم العامل للاعب البالغ من العمر 36 سنة، وفقا لخبر طالعته صحيفة «الصن» البريطانية، وفيه أن السائق كان يأمل في ملء خزانها بالبنزين، ولما وجد الساعة أصبحت 9 مساء، ولم يحن دوره بعد، سئم وزميله من الانتظار تحت المطر، فقاد السيارة وليس فيها من الوقود إلا ما يكفي للعودة إلى فيلا من 7 غرف، يقيم فيها رونالدو مع شريكته وأبنائه.
من جهة أخرى، تابع العداء الجامايكي يوسين بولت مباراة مانشستر يونايتد وفياريال الإسباني إلى جانب السير أليكس فيرغسون، تحدث خلالها عن النجم رونالدو وهدفه القاتل ضد فياريال.
وجلس «أسطورة» ألعاب القوى، الجامايكي يوسين بولت، في مدرجات ملعب «أولد ترافورد»، إلى جانب السير أليكس فيرغسون.
ويُعرَف عن بولت، حبه الشديد للمان يونايتد، وعبر في عدة مناسبات عن هذا الأمر.
وشوهد بولت يتحدث مع «السير»، وقال للصحافة بشأن حديثهما: «لقد شكرته لأنه السبب في عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد. إنه شخص مليء بالطاقة، ويستطيع بناء الفريق مجددا».
واختتم بولت حديثه، بالقول: «أنا سعيد بوجودي هنا. لم أزر «أولد ترافورد» منذ فترة، لذلك أنا سعيد بوجودي هنا في المدرجات مع الجميع لمشاهدة المباراة».
وحقق مانشستر يونايتد انتصارا ثمينا على فياريال بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وكان الفريق الإنجليزي متعادلا حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، والتي نجح خلالها رونالدو في تسجيل هدف الفوز.
ونشرت شبكة أوبتا العالمية إحصائية مثيرة لكريستيانو رونالدو، والتي توضح أنه أصبح أكثر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل أهدافا، بعد انتهاء الوقت الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى