شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

كورونا تدفع العصبة الاحترافية إلى تأجيل مباريات عن القسمين الأول والثاني من البطولة الاحترافية

نظرا لحالات الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد التي يتم اكتشافها بين الفينة والأخرى في صفوف لاعبي عدد من الأندية الكروية سواء بالقسم الأول أو الثاني بالبطولة الاحترافية، اتخذت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم مجموعة من القرارات التي تقضي بتأجيل عدد من المباريات.

مقالات ذات صلة

فعلى مستوى القسم الأول من البطولة الاحترافية، وبعد التأكد من نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها كل من أندية الاتحاد الرياضي لطنجة والنهضة البركانية والوداد الرياضي، والتي أظهرت إصابة مجموعة من اللاعبين بها بفيروس “كورونا” وهو ما يستوجب إخضاعهم للحجر الصحي، لمدة 14 يوما، تطبيقا للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل السلطات المختصة.

فقد قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباريات رجاء بني ملال ضد الاتحاد الرياضي لطنجة، وأولمبيك خريبكة ضد نادي النهضة البركانية، ونهضة أتلتيك الزمامرة ضد نادي الوداد الرياضي، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مقابلات الأندية المعنية برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق.

كما قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أمس الخميس، تأجيل مباريات المغرب الفاسي ضد الاتحاد الرياضي، والجمعية السلاوية ضد الكوكب المراكشي، وأولمبيك الدشيرة ضد الاتحاد الرياضي القاسمي، وشباب أطلس خنيفرة ضد شباب المحمدية، وهي المباريات التي كانت مبرمجة سلفا اليوم الجمعة 21 غشت 2020 برسم الدورة 26 من البطولة الإحترافية القسم الثاني.

وذلك بعد التأكد من نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها كل من أندية الاتحاد الرياضي البيضاوي والاتحاد الرياضي القاسمي وشباب أطلس خنيفرة، والتي أظهرت إصابة مجموعة من اللاعبين بها بفيروس “كورونا” وهو ما يستوجب إخضاعهم للحجر الصحي، لمدة 14 يوما، تطبيقا للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل السلطات المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى