المدينة والناسثقافة وفن

ملكة جمال المغرب تتنازل عن لقبها لوصيفتها

أعلنت لجنة ملكة جمال المغرب عن تنازل حاملة اللقب فاطمة الزهراء الخياط عن تاجها وعدم المشاركة في مسابقات الجمال القادمة بعد تعرضها لإصابة بالقدم.

وكشفت اللجنة في بيان رسمي بأن ملكة جمال المغرب لعام 2021 فاطمة تعرضت لحادث مؤسف أجبرها على التنازل عن اللقب بسبب إصابة في القدم ستمنعها من المشاركة في مسابقة جمال الكون المزمع إقامتها في إسرائيل شهر دجنبر القادم.

وجاء في بيان اللجنة: «يؤسفنا حقًا أن نعلن أن فاطمة ستتخلى عن لقبها ملكة جمال المغرب من خلال الإعفاء الطبي بسبب حادث يمنعها من تمثيل البلاد».

كما نشرت اللجنة عبر حسابها على تطبيق «انستغرام» صورة لفاطمة الزهراء مع الطبيب، مما اضطرها للتخلي عن لقبها لوصيفتها كوثر بنحليمة، ابنة مدينة مراكش، خلال حفل نظم، يوم الأربعاء 10 نونبر 2021، في الدار البيضاء.

واتخذت فاطمة الزهراء هذا القرار الصعب بسبب التواء في كاحلها الأيمن، مما يحول دون تمثيلها للمغرب في مسابقة ملكة جمال الكون في إسرائيل يوم 12 دجنبر 2021.

وقالت فاطمة الزهراء خياط بكل حزن: «كل شيء يحدث لسبب، إنه القدر، لا يمكنني فعل أي شيء. إنه أمر الله ويجب أن أقبله، حتى لو أعطيت التاج على مضض. أنا لست خائفة على كوثر، فهي تمتلك كل المؤهلات لتمثيلنا في إسرائيل وتستحق لقب ملكة جمال المغرب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى