شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مورينيو يعزز توجه توتنهام بخصوص صفقة الويلزي بيل  

ذكرت شبكة «إس إس بي إن» الإخبارية الأمريكية، أن نادي توتنهام يتقدم على مان يونايتد، في ماراثون ضم الويلزيغاريث بيل، مهاجم ريال مدريد، زاعمة أن النادي الواقع شمالي لندن، يبذل جهودا جبارة من أجل إنهاء صفقة الويلزي وإعادته إلى «السبيرز».
وأضاف تقرير الشبكة، أنه وفيما تتوقف شروط يونايتد للتعاقد مع بيل، على نتائج مفاوضاته لضم غادونسانشومهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أكد البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، لـ دانييل ليفي، رئيس «السبيرز»، أنه بحاجة ماسة إلى تعزيز خط هجوم الفريق في الصيف الحالي، من أجل تخفيف الضغوط الملقاة على كاهل الإنجليزي المخضرم هاري كين قائد هجوم الفريق.
وأضافت «إس إس بي إن»، أنه رغم الإغراءات، التي توصل بها بيل، من أجل الانتقال إلى أولد ترافورد، إلا أن توتنهام، أصبحت له اليد العليا في مفاوضات ضم الويلزي، نظرا لأن سولسكاير ينظر إلى بيل على أنه خيارا داعما لـ جادون سانشو.
وانضم جاريث بيل إلى مدريد قادما من توتنهام في العام 2013، نظير 85 مليون جنيه إسترليني، ولا يزال عقده مع الملكي يمتد لعامين، لكن ريال مدريد أبدى استعداد في دفع نصف راتب اللاعب الضخم الذي يتقاضاه في «سانتياغو برنابيو» والبالغ قيمته 600 ألف جنيه إسترليني، للتخلص منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى