الرئيسيةرياضة

نغيز: سنفاجئ الوداد بالمغرب ولا يوجد أوجه التشابه مع الرجاء

سفيان أندجار
أعرب نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر لكرة القدم، عن قدرة فريقه على تحقيق التأهل على حساب الوداد الرياضي، والفوز من قلب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في مباراة الإياب التي ستجرى يوم السبت المقبل، برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد نغيز أن فريقه سيظهر بوجه مغاير عن مواجهة الذهاب التي جرت في ملعب «5 جويلية» بالجزائر العاصمة، خصوصا أن مولودية الجزائر سيسترجع مجموعة من العناصر التي غابت عن مباراة الذهاب، إذ قال في هذا الصدد: «سنكون أقوى في مباراة الإياب مع استرجاع المصابين، ولكن لحد الآن المؤكد هو أننا سنسترجع حشود الذي أكد جاهزيته. بينما تبقى مشاركة فريوي غير مؤكدة، رغم المجهودات المضنية التي يبذلها الطاقم الفني من أجل تجهيز اللاعب».
وأبدى مدرب المولودية تفاؤلا كبيرا بخصوص العودة ببطاقة التأهل من البيضاء، وقدرة لاعبيه على تحقيق الأمر، حيث قال في هذا السياق: «حتى لو فزنا في الذهاب، فإن الحسم يبقى مؤجلا لمباراة الإياب. تنتظرنا مباراة قوية وصعبة في المغرب أمام الوداد، وهدفنا التأهل إلى الدور الموالي، وسنؤدي مباراة بطولية أمام منافس شرس وسنلعب دون عقدة».
ورفض نغيز تشبيه مباراته ضد الوداد بتلك التي خاضها فريقه الموسم الماضي والتي جمعته بالرجاء الرياضي، إذ اعتبر أن المواجهتين مختلفتين، حيث قال في هذا الصدد: «مباراتنا أمام الوداد، السبت المقبل، تختلف تماما عن مواجهة الموسم الفارط أمام الرجاء البيضاوي، وفوزنا هناك لا يعني شيئا الآن، لأن هذه منافسة أخرى أهم من دوري أبطال العرب. كما أن الرجاء خاض مباراة الإياب في المغرب براحة، لأنه كان ضمن التأهل بعد فوزه علينا في البليدة، بينما الوداد لم يتأهل بعد وسيلعب مباراة حياة أو موت أمامنا».
وتجدر الإشارة إلى أن نغيز يعلم جيدا الكرة المغربية، بحكم أنه سبق له وأن درب في البطولة الوطنية، وسبق له أن واجه الوداد في أكثر من مناسبة. ويلزم الفريق الجزائري أن يفوز في مباراة السبت المقبل، أو تحقيق تعادل إيجابي بأكثر من هدف، في حين يكفي الوداد تحقيق تعادل سلبي للعبور إلى دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى