الرئيسيةرياضة

200 مليون سنتيم تنهي إضراب لاعبي آسفي قبل مواجهة الوداد

يوسف أبوالعدل
وعد مسؤولو أولمبيك آسفي لكرة القدم لاعبي الفريق بصرف مستحقاتهم العالقة، مقابل مطالبتهم بالتراجع عن الإضراب الذي تقوم به عناصر الفريق، وذلك بعد توصل الأولمبيك بمنحة محتضن للفريق تقدر بمائتي مليون سنتيم.
ووعد مسؤولو الأولمبيك اللاعبين بصرف المنحة وتسديد جزء كبير من مستحقاتهم العالقة قبل مباراة الخميس المقبل ضد الوداد الرياضي برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن ضائقة مالية يعاني منها الفريق المسفيوي جعلته يطلب من محتضنيه مده بمنحة الموسم الرياضي الحالي لحل مجموعة من القضايا التي تعيق سير الفريق، خاصة أن اللاعبين توعدوا بإعادة تنفيذ الإضراب عن التداريب قبل مباراة الخميس المقبل أمام الوداد الرياضي، مستغلين حساسية المباراة ومتابعة الجمهور المسفيوي ووسائل الإعلام لأخبار الفريق خلال هذه الظرفية.
وأضاف مصدر الجريدة أن مستحقات لاعبين تعود للموسم الرياضي الماضي، متعلقة بأربع مواجهات، ناهيك عن نسبة من منحة التوقيع ومباريات للموسم الحالي، بالإضافة إلى واجبات كراء شقق اللاعبين غير المنتمين لمدينة آسفي، ما جعل المستحقات العالقة تفوق المائة مليون سنتيم.
وختم مصدر الجريدة بأن المكتب المسير للفريق المسفيوي ينتظر، أيضا، تحويل منحة المجلس لحساب الفريق لمساعدته في ما تبقي من مباريات ذهاب بطولة الموسم الحالي، لوضع اللاعبين في ظروف أحسن لتقديم أفضل ما لديهم خلال مواجهات الذهاب، في انتظار مباريات الإياب والطريقة التي سيتم بها تدبير المرحلة المالية.
ويحتل أولمبيك آسفي الرتبة السابعة في بطولة الموسم الرياضي الحالي برصيد سبع نقاط، إذ يسعى فوزي جمال، مدرب الفريق، لتحسين وضعية الأولمبيك خلال ما تبقى من مباريات هذا الموسم، والبحث عن رتبة مؤهلة لإحدى الكؤوس الخارجية سواء العربية أو الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى