شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

25 ألف درهم لكل ودادي للعودة بالانتصار من بوتسوانا

تغييرات مرتقبة في التشكيلة والإرهاق أبرز خصوم البنزرتي

ي.أ

يلعب عبد المجيد برناكي، الرئيس المنتدب لفريق الوداد الرياضي، لغة المال لتحفيز لاعبيه  في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، حينما يرحل النادي الأحمر، يوم غد الأربعاء إلى بوتسوانا، لمواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني، السبت المقبل، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن برناكي وعد لاعبيه بمنحة دسمة، في حال العودة بانتصار من بوتسوانا، وهي النتيجة الوحيدة التي تسمح لفريق الوداد بالاستمرار في المنافسة على بطاقة الصعود إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية. مضيفا أن برناكي وعد لاعبيه بـ25 ألف درهم كمنحة العودة بالانتصار، وأخرى مغرية أيضا في حال ضمان التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وارتباطا بالموضوع نفسه، من المرتقب أن تشهد  تشكيلة الفريق الأحمر تغييرات كغياب الموريتاني سيدي بونا عمار، وعودة اللاعب إلياس شتي.

ولم يحسم الأمر في موضوع عودة المدافع جمال حركاس الذي غاب عن مباراة الوداد الأخيرة ضد النهضة البركانية، إذ ستكون الفحوصات التي سيخضع لها اللاعب قبل سفر المجموعة إلى بوتسوانا حاسمة في تحديد مصير مشاركة المدافع الودادي من عدمها.

ويظل الإرهاق أبرز خصوم المدرب فوزي البنزرتي خلال هذه المواجهة، والتي سيرحل لاعبو الوداد لإجرائها عبر رحلة مباشرة رفقة لاعبي النهضة البركانية، الذين تنتظرهم مباراة في جنوب إفريقيا عن الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية، إذ اتفق مسؤولو الفريقين البيضاوي والبركاني على كراء طائرة خاصة للسفر مجموعين ذهابا وإيابا، خاصة أن بوتسوانا مجاورة لجنوب إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى