الرئيسيةرياضة

الركراكي يعفو عن «المتمردين» داخل الوداد

سفيان أندجار
قرر وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، العفو عن مجموعة من اللاعبين والسماح لهم بالعودة إلى التداريب، حيث خاضوا المباراة الودية التي أجريت، أول أمس السبت، ضد فريق الفتح الرياضي، والتي انتهت بفوز الفريق البيضاوي بهدف دون رد.
وصفح الركراكي عن اللاعب بديع أووك، هذا الأخير الذي شارك في المواجهة كبديل، بالإضافة إلى عودة اللاعب أيوب سكومة إلى صفوف الوداد، بعد مدة من الغياب الطويل إما بسبب الإصابة، أو خلافات مع إدارة الفريق.
كما استعاد الركراكي كلا من اللاعب زكرياء الكياني وزميله أنس سرغات، واللذين غابا في الفترة الماضية، بعدما كان قريبين من مغادرة الفريق الأحمر، في «الميركاتو» الصيفي المنصرم، إلى جانب حمزة أسرير هذا الأخير الذي دخل المباراة ضد الفريق الرباطي احتياطيا.
ومنح مدرب الوداد الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين خلال هذه المواجهة، وقد قدمت عدد من العناصر أداء جيدا، ومن بينها موقع الهدف الوحيد الكونغولي جوفيل تسومو. وعرفت المباراة المذكورة أيضا مشاركة أمين أبوالفتح، هذا الأخير الذي استعاد عافيته، بعدما أظهرت الفحوصات أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب لا تدعو للقلق، إذ إنها استلزمت فترة راحة بسيطة.
من جهة أخرى، قرر الوداد الرياضي تقديم طلب إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل السماح بعودة لاعبي الفريق، الذين يخوضون معسكرا إعداديا رفقة المنتخب الوطني الرديف، بغية العودة إلى صفوف النادي، غدا الثلاثاء، وخوض حصة تدريبية قبل أن يشد الفريق الأحمر الرحال إلى غانا، بعد غد الأربعاء، من أجل خوض مباراة ضد فريق هارتس أوف أوك الغاني، برسم الدور التمهيدي مكرر من منافسة دوري أبطال إفريقيا.
وطالب الوداد باستعادة كل من أيمن الحسوني ويحيى جبران ويحيى عطية الله وأشرف داري ورضا الجعدي، وذلك رغبة من الركراكي في خوض حصة تدريبية باللاعبين الأساسيين، قبل السفر إلى غانا، وأيضا ليتسنى له الوقت لشرح خطته للاعبين وتطبيقها على أرض الملعب.
وعلاقة بالفريق الأحمر، أعلن هارتس أوف أوك عن إطلاق حملة من أجل دعم الفريق ماليا، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعه، الأحد المقبل، ضد الوداد، إذ نشر الفريق الغاني والمعروف باسم «قلوب الصنوبر» على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة من أجل حث جماهيره على تقديم الدعم المالي للنادي، من أجل التألق خلال الموسم الجاري، والذهاب إلى أبعد نقطة في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، وأيضا السماح للفريق بالتعاقد مع لاعبين في المستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى