شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوافدون الجدد على الوداد يتسببون في انتقادات لاذعة للناصري

الفريق عجز عن تحقيق الانتصار في كأس سلمان ومباراة حاسمة ضد الهلال

إعداد: سفيان أندجار

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، غدا الأربعاء، نادي الهلال السعودي، من أجل حسم مصير تأهله  إلى الدور الثاني من المجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة.

ووجد فريق الوداد نفسه مضطرا إلى تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة ضد الهلال، وذلك عقب تعادله في مباراتيه السابقتين الأولى ضد السد القطري، والثانية، أول أمس الأحد، ضد أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله، في النزال الذي جمعهما على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها السعودية.

وسجل هدف الوداد الرياضي أيوب العملود في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، فيما وقع هدف الفريق الليبي أحمد كرواع مع بداية الجولة الثانية،

وشهدت المباراة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب الوداد الرياضي، هشام أبوسفيان (د 90+2).

ويحتل الوداد وأهلي طرابلس الليبي المركز الثاني بنقطتين، فيما صدارة المجموعة الثانية للسد القطري، بعدما فاز في مباراة أول أمس الأحد على الهلال السعودي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويواجه الوداد منافسه الهلال السعودي، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية.

من جهة أخرى، فتح أنصار الوداد النار على  سعيد الناصري، رئيس الفريق، بسبب التعاقدات التي أبرمها الأخير في «الميركاتو» الصيفي الجاري، عقب ظهور عدد  من لاعبي النادي الأحمر بمستوى جد متوسط في كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة.

وتساءل الكثيرون عن جدوى ضم لاعبين جدد عجزوا عن تقديم الإضافة لفريق الوداد الرياضي، وتميز أداؤهم بالتواضع، خصوصا اللاعبين الجزائريين، في حين نالت الإصابة من لاعبين آخرين مثل منتصر لحتيمي. بالمقابل فإن اللاعب الوحيد الذي قدم مردودا لا بأس به هو أسامة محروس.

وما زاد من الانتقادات لرئيس الوداد هو تصريح عادل رمزي، مدرب الفريق، الذي أكد أن النادي الأحمر لا يتوفر على مهاجم قوي، وأيضا لاعب في قلب الدفاع، ما جعل الانتقادات تلاحق الناصري والذي كان وراء إبرام تعاقدات قبل أن يحسم في مدرب الوداد، ودون العودة إلى المدير الرياضي في النادي.

ووعد الناصري بالتعاقد مع لاعب مهاجم، إذ يجري مفاوضات مع عدد من اللاعبين من إفريقيا جنوب الصحراء، وينتظر أن يحسم في اختيار أحدهم خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى