شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بودريقة: لاعبو الرجاء ليسوا للبيع

الزنيتي يعادل أرقام ظلمي وغاندي وأولحاج وجريندو

يوسف أبوالعدل

 

فند محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، ادعاءات الصحافة المصرية بقرب انتقال الدولي الجزائري يسري بوزوق، لاعب الفريق الأخضر، إلى نادي الزمالك المصري خلال الموسم المقبل، بعدما أكدت وسائل الإعلام نفسها إنهاء اللاعب الجزائري، الذي يخوض موسمه الثاني مع الرجاء، مفاوضاته مع نادي العاصمة القاهرة.

وعلق بودريقة على الموضوع بنشر تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، نهاية الأسبوع المنتهي، بنفيه للخبر مؤكدا أن الرجاء لن يقوم ببيع عقد أي لاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة اللاعبين المهمين في تشكيلة جوزيف زينباور.

ويسعى بودريقة رفقة أعضاء مكتبه المديري إلى تقوية مجموعته تحضيرا لمشاركة الفريق الموسم المقبل في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، التي يعود إليها النادي بعدما غاب عنها الموسم الجاري، إذ سيخوض الرجاء ثلاث مسابقات الموسم المقبل وتتمثل في البطولة الوطنية وكأس العرش ومسابقة «شامبينسليغ» الإفريقية التي غاب لقبها عن خزينة النادي الأخضر منذ خمس وعشرين سنة، إذ يعود آخر لقب للفريق إلى سنة 1999 ضد الترجي الرياضي التونسي.

وارتباطا بالرجاء دائما، دخل أنس الزنيتي، حارس مرمى الفريق الأخضر، خانة أساطير النادي بعدما خاض 350 مباراة بقميص الرجاء، والرقم مرشح للارتفاع مستقبلا بحكم أن الزنيتي ما زالت تنتظره رفقة «النسور» مباريات إضافية نهاية هذا الموسم والموسم المقبل، الذي يعتبر الأخير في عقده مع الرجاء.

وأعلن الرجاء الرياضي أن أنس الزنيتي بات ضمن أكثر عشرة لاعبين حملوا القميص الأخضر عبر التاريخ، وهي اللائحة التي تضم كلا من ظلمي وغاندي، وجريندو وأولحاج وعبد الحق فتحي.

ويعتبر الموسم الجاري السابع لأنس الزنيتي رفقة الرجاء الرياضي، إذ يعد واحدا من أفضل حراس المرمى الذين مروا في تاريخ الرجاء، وهو الذي حقق مجموعة من الألقاب رفقة النادي، أبرزها البطولة الوطنية وكأس العرش، وكأس «الكونفدرالية» الإفريقية والبطولة العربية في نسخة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالإضافة إلى تتويجه بكأس إفريقيا رفقة المنتخب الوطني المحلي، وهو مدعو للمنتخب الوطني من نادي الرجاء، إذ تظل عصبة الأبطال الإفريقية اللقب الوحيد الذي يفتقده الزنيتي رفقة «النسور» على المستوى القاري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى