الدوليةالرئيسيةسياسية

لارام تُلزم زبائنها باختبار كورونا لا تتجاوز مدته 72 ساعة لدخول المغرب

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنه تبعا لتعليمات السلطات المغربية، يتعين على المسافرين على متن الرحلات المتوجهة نحو المغرب، الإدلاء إجباريا عند عملية التسجيل بشهادة تفيد بالخضوع لاختبار سلبي للإصابة بفيروس كوفيد-19، تم إجراؤه قبل مدة لا تتجاوز 72 ساعة (انطلاقا من تاريخ إجراء الاختبار وليس من تاريخ إصدار النتيجة).

وأوضحت “لارام” في بلاغ توصل موقع “تيلي ماروك بنسخة منه، أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفون من هذا الاختبار، أما الاختبار المصلي، فلم يعد ملزما.

وذكرت الشركة، عبر ذات البلاغ، أنه ابتداء من 11 نونبر الجاري، سيخضع المسافرون على متن الرحلات المتوجهة من المغرب نحو فرنسا لنفس الإجراء وذلك بتقديم عند عملية التسجيل، شهادة تفيد بالخضوع لاختبار سلبي للإصابة بفيروس كوفيد-19، تم إجراؤه قبل مدة لا تتجاوز 72 ساعة انطلاقا من تاريخ إجراء الاختبار وليس من تاريخ إصدار النتيجة (الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة ساعة معفون من هذا الاختبار).

وبالإضافة الى ذلك، سيكون هؤلاء المسافرين ملزمين قبل الإركاب بالإدلاء بشهادة التنقل الدولي الاستثنائي من الخارج نحو فرنسا تضم لائحة مفصلة للفئات المرخص لها بولوج التراب الفرنسي، إضافة إلى تصريح بالشرف يفيد الخلو من أعراض الإصابة بكوفيد-19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى