الرئيسية

مغنو الراب يردون على البيغ: “170 كيلو ديال الشحمة”

لم يتأخر عدد من مغني الراب، في الرد على أغنية : «170 kg “، للرابور توفيق حازب المعروف ب”دون بيغ”.
ونشر الرابور “كرايزي” على قناته بموقع “يوتيوب” أغنية لا تخلو بدورها من كلام مخل بالحياء يهاجم فيها البيغ ويصفه بأقدح النعوت، حيث قال: “أنا حاجة نهزوا ايدينا ونترحمو على البيغ بعتي كلشي جيت نفكرك إلا نسيتي في حفل الحزب الاشتراكي غنيتي شحال عطاوك كاع..”.
وسخر “ميستر كرايزي” من العنوان الذي أطلقه البيغ على أغنيته، حيث قال :” 170 كيلو ديالاش ديال الشحمة”.
فيما رد حليوة أيضا من خلال أغنية قصيرة قائلا: “مكنرابيوش بفلوس الدعم ديال الدولة ومتصورناش بسترينكات..”، و نشر صورة لغزالة محاطة بالنمور على حسابه الخاص ب”إنستغرام”، في إشارة منه لصموده وقوته أمام الإساءة والقصف الذي تعرض له رفقة عدد من مغني «الراب» على يد “البيغ”.
واكتفى ديزي دروس بنشر «ستوري» على حسابه الرسمي ب”إنستغرام” قائلا «شحال من واحد غايتمزك لك نهار غاتلوح مورصو بلا ماتجبد سميتي».
ولم يفوت الرابور «كومي» الفرصة للرد على «كلاشات» البيغ، حيث نشر هو الآخر مقطع فيديو وهو يمارس رياضة حمل الأثقال، أرفقه بتعليق جاء فيه: «جي أنت والبزقول ديالك نقصر بيكم».
يشار إلى أن البيغ سبق أن نشر أغنية « kg 170″، وهي عبارة عن أغنية هاجم فيها زملاءه “الروابة” بكلمات نابية واعتبر كثيرون أن البيغ أطلق هذا العمل لتصفية حساباته مع منافسيه الذين خطفوا منه الأضواء خلال السنوات الأخيرة من بينهم «حليوة»، و”كرايزي” و«طوطو» وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى