الرئيسيةرياضة

ألبا: «أنا أحد المكروهين في كرة القدم»

اعترف جوردي ألبا، المدافع الأيسر لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بأنه يعتبر أحد أكثر اللاعبين المكروهين في كرة القدم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن سلوكه في الملعب يختلف تماما عن سلوكه في الحياة الطبيعية.
وتحدث ألبا في تصريحات لقناة «موفي ستار بلوس» الإسبانية، قائلا: «من الواضح أنه إذا عرفني الناس من خلال كرة القدم، فإنهم يعتقدون أنني أحد أكثر اللاعبين المكروهين في كرة القدم»، وأضاف: «إنها طريقتي في اللعب، وهذا ما دفعني لكي أكون اللاعب الذي أنا عليه الآن، وأن أكون في مكاني».
وتابع ألبا حديثه عن الفرق بين شخصيته داخل الملعب وخارجه، قائلا: «ولكن في الواقع، يعرفني الآخرون بأنني شخص متواضع جدا، يقدر كل شيء في الحياة. فاللاعب ألبا ليس له علاقة بجوردي في حياته الطبيعية أو مع زملائه».
ويعتبر الإسباني ألبا واحدا من اللاعبين المشاكسين في الدوري الإسباني، والذين أثاروا الجدل بسبب سلوكهم داخل الملعب، إلا أنه شكل إحدى قوى «البارصا» خلال آخر 10 سنوات، بعد انضمامه إلى صفوفه صيف عام 2012، قادما من فريق فالنسيا الإسباني.
ونجح المدافع ألبا رفقة نادي برشلونة في التتويج بالدوري الإسباني خمس مرات، وبلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وشارك حتى الآن في 360 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى