شوف تشوف

الرئيسيةحوادث

التحقيق في قضية العثور على جثة شاب بطنجة

أسرته تقول إنه تعرض لـ«القتل» وتحقيقات لفك اللغز

محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحقيقا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بخصوص قضية وفاة شاب كان يشتغل بإحدى الشركات الكبرى للسيارات بطنجة، وذلك مباشرة بعد العثور على جثته بمنطقة مسنانة بالمدينة.

وعن تفاصيل هذه الواقعة، التي تعكف المصالح الأمنية على فك لغزها، فإن الضحية وهو متزوج وأب لطفلين كان، وفق رواية أسرته، يمارس الرياضة صباحا بالمنطقة المشار إليها، نهاية الأسبوع الماضي، وكان قد أخبر زوجته أنه سيعود إلى المنزل عقب هذه الفترة، غير أنه بعد مرور ساعات اختفى وأغلق هاتفه تماما، ولما عاودت الاتصال به مرات متكررة، وجدت الهاتف يرن دون رد.

وقالت المصادر إن زوجته أطلقت على خلفية ذلك نداء على الشبكات الاجتماعية، كما تم إخطار المصالح الأمنية بخصوص هذه الواقعة، غير أنه في المساء تم العثور على الشاب جثة هامدة وعليها آثار طعنات، ونفت أسرته ما راج على وسائل التواصل الاجتماعي من انتحاره، مؤكدة أن الواقعة تحمل بصمات فاعلين، حيث يفترض أن جانحين اعترضوا سبيله بغرض السرقة، حسب رواية الأسرة.

وفي السياق نفسه، تعكف المصالح الأمنية لدى ولاية أمن طنجة على فك لغز هذه الواقعة، عبر الاستماع إلى أفراد أسرة الشاب، وإخضاع جثته للتشريح الطبي، للوقوف على مصدر الطعنات التي تم العثور عليها في أنحاء من جسده، فضلا عن الظروف المتعلقة بإقفال وفتح الهاتف، حيث يتم إخضاعه للفحص الأمني ذي صلة، قصد الإحاطة بشكل كامل بتفاصيل هذه الواقعة التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بعاصمة البوغاز، خلال اليومين الماضيين.

وعادت المصالح الأمنية إلى كاميرات المراقبة، بغية تتبع آثار الزوج انطلاقا من خروجه من منزله، حتى وصوله إلى مكان العثور على جثته، في حال وجود كاميرات لمحلات تجارية وغيرها. كما تبين أن الهالك كان يقضي فترة إجازة مرضية، حيث تقدم إلى الشركة التي يشتغل بها بشهادة طبية، وكان من المقرر أن يستأنف عمله، بداية الأسبوع الجاري، حيث من المنتظر أن يتم استجواب بعض رؤسائه في الشركة، للوقوف على الحيثيات الكاملة لما قبل وفاته الغامضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى