الرئيسيةرياضة

الرجاء يحصل على موافقة أولية لعقد جمعه العام حضوريا

يوسف أبوالعدل
حصل مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم على موافقة أولية من السلطات المحلية من أجل عقد الجمع العام للفريق المحدد موعده في السابع والعشرين من أكتوبر المقبل بشكل حضوري، وذلك بعدما رفضت السلطات ذاتها، في وقت سابق، الأمر وفرضت عقد الجمع العام عن بعد، قبل أن يتم تأجيله في مناسبتين ويتم منح وعد في الجمع الثالث بعقده بشكل حضوري.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن تحسن الوضعية الوبائية في المغرب جعل السلطات المحلية بالدار البيضاء تعد مسؤولي الرجاء بعقد الجمع العام للفريق في السابع والعشرين من أكتوبر المقبل بشكل حضوري، مع إلزام مسؤولي الرجاء بالبحث عن قاعة في الهواء الطلق للموافقة على طلب الفريق، خاصة أن الحضور قد يفوق مائتي شخص بين منخرطين وأعضاء مكتب مسير وممثلي الجامعة والعصبة والسلطات المحلية بالإضافة إلى وسائل الإعلام.
وأضاف مصدر الجريدة أن مسؤولي الرجاء باشروا بحثهم عن قاعة تستجيب لمتطلبات السلطات المعنية وخاصة قاعة في الهواء الطلق، وذلك لإنهاء المشكل مع منخرطي الفريق الذين ألحوا منذ مدة على ضرورة عقد الجمع العام حضوريا لمحاسبة المكتب السابق والانتحاب الفعلي للرئيس الجديد ومكتبه المسير الذي سيخلف رشيد الأندلسي ومكتبه المسير.
وارتباطا بالرجاء الرياضي، ارتفع عدد منخرطي الفريق إلى 182 منخرطا، بعد إضافة 53 منخرطا في سجل المنخرطين، وهم منخرطون جدد وافق المنخرطون بشبه إجماع كلي على انضمامهم لبرلمانيي النادي، وإمكانية تصويتهم خلال الجمع العام المقبل لانتخاب رئيس جديد للفريق.
وكان عدد منخرطي الرجاء 129 منخرطا قبل أن تتم إضافة 53 منخرطا خلال اجتماع عبر تقنية الفيديو أفضى إلى الموافقة على انضمام المنخرطين الجدد ومنحهم صلاحية التصويت خلال الجمع العام المقبل الذي حدد له السابع والعشرون من أكتوبر المقبل لعقده بأحد فنادق الدار البيضاء التي تتوفر على فضاء في الهواء الطلق.
يذكر أن جمع عام الرجاء تم تأجيله في مناسبتين بسبب رغبة منخرطي الفريق في إجرائه بشكل حضوري، قبل أن يتم الإعلان عن موعد أخير لعقده حدده المكتب المسير في السابع والعشرين من أكتوبر المقبل، سواء بشكل حضوري أو عن بعد حسب قرار السلطات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى