شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

العثور على رصاص وبقايا سلاح ناري يستنفر درك سطات

مصطفى عفيف

مقالات ذات صلة

 

لازالت عناصر الدرك الملكي، بالقيادة الجهوية بسطات، تواصل تحرياتها لفك لغز العثور على كمية من الرصاص الحي وجزء من سلاح ناري، مساء الجمعة الماضي، بالطريق السيار بين سطات ومراكش وبالضبط بالقرب من محطة الأداء بتراب جماعة مشرع بن عبو.

وحسب مصادر «الاخبار»، فقد تم العثور على حوالي 15 رصاصة وجزء من سلاح ناري، بالطريق السيار بين مراكش وسطات من طرف أحد المارة الذي أبلغ مصالح الدرك الملكي، حيث حلت على الفور عناصر كوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار بالمكان وبالضبط بالنقطة الكيلومترية 103، كما حلت فرقة خاصة من عناصر التشخيص القضائي من القيادة الجهوية التي تكلفت بجمع الرصاص وجزء من السلاح الناري، في حين باشرت باقي فرق الدرك حملة تمشيطة بمحيط المكان الذي عثر فيه على الرصاص.

الحادث عجل باستنفار مختلف دوريات الدرك الملكي التي كانت تؤمن الطريق السيار بين الدار البيضاء ومراكش تزامنا مع مرور الوفود المشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد.

وتمت الاستعانة ببعض كاميرات المراقبة بالطريق السيار وبعض الرادارات الخاصة بمخالفات السير بالقرب، وخاصة تلك المتمركزة بالقرب من مكان العثور على كمية الرصاص وبقايا السلاح الناري، وخبرة شبكة الهواتف النقالة بعين المكان من أجل الوصول إلى معطيات تساعد على فك هذا اللغز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى