شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بودريقة للاعبين: زمن «السيبة» ولى دون رجعة

أكد لهم أن الرتبة التي يحتلها الرجاء لا تشرف النادي ووعدهم بصرف مستحقاتهم خلال أسبوعين

يوسف أبوالعدل:

اجتمع محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، أول أمس الاثنين، مع لاعبي الفريق الأخضر، في أول لقاء له مع المجموعة الرجاوية بعد انتخابه رئيسا للنادي، يوم الجمعة الماضي، خلفا لعزيز البدراوي، رئيس النادي السابق.

وتحدث بودريقة بلغة حادة أمام لاعبي الفريق، إذ، وبعد ترحيبه وتقديمه لنفسه وأعضاء مكتبه المسير، أبدى الرئيس امتعاضه من النتائج الرياضية المحققة خلال الموسم الرياضي الجاري، معتبرا الأمر وصمة عار على جبين الفريق، وأنه ومكتبه المديري ومنخرطو وجماهير الرجاء غير راضين عن الوضعية التي يعيشها الفريق والتي يحتل فيها «النسور» الرتبة السادسة في الدوري الوطني.

وقال بودريقة بلهجة صارمة إن الرتبة الحالية لا تشرف فريقا بقيمة الرجاء، ولا تشرفهم هم أيضا ولا المكتب المديري ولا المنخرطين ولا جماهير النادي، معتبرا أنه من الصعب أن يتقبل الأنصار الوضعية الحالية، وهو ما جعلهم يطالبون بالتغيير بقدوم مكتب مسير جديد ينقذ الفريق من الأزمات التي عاشها خلال السنة الأخيرة.

وشكر بودريقة عزيز البدراوي، رئيس الفريق السابق، على العمل الذي أقدم عليه قبل أن يوجه خطابا شديد اللهجة للاعبين بسبب العديد من التجاوزات التي يرفض استمرارها داخل البيت الرجاوي، والتي عاينها عند آخر اجتماع له في بيت أحد المنخرطين السابقين للرفع من معنويات المجموعة، قبل أن يضيف أن صفحة جديدة ستفتح بين المكتب الحالي واللاعبين، متمنيا أن يسير الجميع وفق المخطط الموضوع من طرف الطاقم التقني والمكتب المديري للنادي.

ووعد رئيس الرجاء بحل المشاكل المالية التي يعيشها اللاعبون الذين يطالبون بالتوصل بمجموعة من المستحقات، بأنه سينهي جزءا منها خلال الأسبوعين المقبلين، خاصة رواتب ثلاثة أشهر ومنح مباريات وجزء من منحة التوقيع، مؤكدا أن الفريق ينتظر التوصل ببعض المستحقات والتوقيع أيضا على عقود للحصول على موارد مالية تضخ في خزينته وحسابه البنكي.

وختم بودريقة حديثه أمام اللاعبين بمطالبتهم باحترام الطاقم التقني للفريق والعمل معه بجدية، مؤكدا أن منذر لكبير، مدرب الرجاء، يغيب عن الحصص التدريبية بسبب المرض الذي ألم به، مؤكدا أن مساعده خالد المولهي هو المسؤول رقم واحد عن التداريب ويجب اتباع جميع تعليماته والمثابرة معه في الحصص وخلال مباريات نهاية الموسم التي اعتبرها مهمة له رغم أن الفريق خرج خاوي الوفاض من السباق على لقب الدوري الوطني الاحترافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى