شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بودريقة يغري لاعبي الرجاء بـ20 ألف درهم لهزم الوداد

زينباور يقرر عدم إحداث تغييرات والفريق يدخل معسكرا مغلقا ببوسكورة

س.أ

 

خصص محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، منحة مالية تقدر بـ20 ألف درهم لفائدة لاعبي الفريق في حال الفوز بمباراة «الديربي» أمام الوداد الرياضي، المقرر إقامتها عصر غد الأربعاء لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية.

وأبلغ بودريقة لاعبي الفريق والطاقم التقني أنه سيخصص المنحة المالية لتحفيز اللاعبين على الفوز في هذه المواجهة من أجل الاستمرار في الصراع على صدارة البطولة الوطنية، مشيرا إلى أنه لن يقوم برفع المنحة المالية لأن هناك اتفاقا مسبقا بين إدارة الفريق واللاعبين مع بداية الموسم على منح المواجهات، وأن مبلغ 20 ألف درهم تمثل المنحة المعتادة المخصصة لمباراة القمة ضد الوداد.

وأخبر بودريقة لاعبي الرجاء أن عليهم الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية وعدم إهدار الفرص للانفراد بصدارة الترتيب المشتركة مع الجيش الملكي.

من جهة أخرى قرر الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء، منح لاعبي الفريق، أول أمس الأحد، يوم راحة في حين دخل الفريق، أمس الاثنين، معسكرا إعداديا مغلقا ليومين بأكاديمية النادي ببوسكورة.

وطلب زينباور، من المكتب المسير للرجاء، عدم التأثير على اللاعبين بسبب مواجهة «الديربي»، مؤكدا أن على الجميع التركيز فقط على المواجهة الصعبة، خصوصا أن الخصم هو الوداد، الذي رغم مروره بمرحلة فراغ إلا أنه سيبحث عن تصحيح الأوضاع عبر بوابة «الديربي»، بالإضافة إلى كون الوداد من بين أقوى الأندية على الصعيد المحلي والقاري.

وقرر زينباور عدم إحداث تغييرات في تشكيلة الرجاء وسيعتمد على العناصر التي خاضت المباراة الأخيرة ضد اتحاد طنجة والتي انتصر فيها النادي بـ6 أهداف مقابل هدف وحيد.

وتجرى يوم غد قمة الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، والتي ستجمع الوداد والرجاء، بعيدا عن المركب الرياضي محمد الخامس، وتحديدا بملعب البشير بمدينة المحمدية بداية من الساعة الرابعة عصرا.

ويبحث الرجاء عن ثلاث نقط من أجل اعتلاء الصدارة منفردا، فيما الوداد يطمح للفوز للاقتراب من مقدمة الترتيب والخروج من مرحلة الفراغ التي يعيشها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى