الرئيسيةالمدينة والناس

عمرو دياب يثير الجدل بصورة مع روان بن حسين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، والنجم المصري، عمرو دياب، خلال احتفال خاص بعيد ميلاد صديقة مشتركة بينهما.
ونشرت الفاشينيستا الكويتية الصورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام ظهر فيها عمرو دياب، وعلقت عليها قائلة: «احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب».
في سياق متصل، أثار عمرو دياب جدلا كبيرا بعدما انتشرت صورة جديدة له ظهر فيها رفقة فتاة حسناء، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هويتها، سيما بعد انفصاله عن حبيبته الممثلة، دينا الشربيني.
وكان الشاعر خالد تاج الدين أول من نشر صورة الهضبة رفقة الفتاة الجميلة، عبر حسابه على موقع فيسبوك، قائلا: «حلوة البدايات»، ما جعل الكثيرين يتساءلون عما إذا كان عمر دياب يعيش قصة حب جديدة.
وبعد البحث عن هويتها وعلاقتها بالفنان، عمرو دياب، اتضح أن الفتاة عارضة أزياء وملكة جمال «لاتفيا» السابقة، وتدعى كارولينا زوبروفا، وطلبت من الهضبة التقاط صورة سيلفي أثناء تواجدهما بحفل في رأس السنة، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام.
وذكرت تقارير صحفية أن الأيام الماضية شهدت خلافا كبيرا بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وانفصلا على إثره بشكل تام، بل وطلب عمرو من دينا وقتها أن تغادر شقته في فندق «الفور سيزون» في القاهرة.
وأشارت المصادر إلى الانفصال تم بعدما طلبت دينا الشربيني من عمرو دياب أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، بحفل زفاف يحضره الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى