شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

غاريدو: ما زال بإمكاننا الفوز بالبطولة وهذا سبب اقتحامي للملعب

كشف خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، السبب الذي جعله يقتحم أرضية الملعب في المباراة التي جمعت فريقه ضد الجيش الملكي، مساء أول أمس الأربعاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، عن مؤجل الدورة 24 من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وأكد غاريدو على أن السبب الرئيسي الذي دفعه إلى الدخول إلى أرضية الملعب، هو رغبته في الاطمئنان على الحالة الصحية للمدافع أرسين زولا، الذي تعرض لإصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال المدرب الإسباني: «لقد دخلت إلى الملعب من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب زولا، خصوصا أنني رأيت أن حالته مزرية ويعجز حتى عن الوقوف، وهو ما جعل حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء في وجهي».

وحول مجريات النزال، أكد المدرب الأسبق للرجاء الرياضي على أن فريقه قدم شوطا أولا في المستوى الكبير ونجح في التحكم في مجريات المباراة، وسجل خلاله هدف التقدم، وكان قريبا من إحراز الهدف الثاني، لكنه تفاجأ بتسجيل الجيش الملكي لهدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، واصفا النتيجة بالسلبية.

وختم غاريدو كلامه بالقول: «ما زال بإمكاننا تحقيق لقب البطولة المغربية، رغم التعادل المخيب للآمال أمام الجيش، كنا نسعى بكل تأكيد إلى الفوز واعتلاء صدارة ترتب العام في الدوري الوطني، لكن عجزنا عن تحقيق ذلك، لن نفقد الأمل وسنستمر في مسعانا لتحقيق المبتغى».

س.أ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى