شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

 فيلموتس: على رئيس الرجاء الدفاع عن مشروعه

يوسف أبوالعدل

قال مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن على أنيس محفوظ، رئيس الفريق، تحمل اختياراته في مشروعه من خلال الدفاع عما يقدمه المدرب البلجيكي في الواقع، والذي اعتبره نتيجة مشروع سيعطي أكله في القريب العاجل، لكن شريطة الدفاع عنه من قبل رئيس النادي.

وقال فيلموتس إن العمل الذي حل من أجله بالرجاء يحتاج وقتا مهما، خاصة أن الفريق أقدم على انتداب تسعة لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، رغم أن المدرب دافع عن حصيلته لحدود الآن بخمسة انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمة، معتبرها إياها حسنة لفريق يعيش تغييرا جذريا ومازال منافسا على الألقاب التي يصارع عليها هذا الموسم، مع إمكانية التطوير في ظل مرور المباريات وتجانس المجموعة واللاعبين.

وأكد المدرب البلجيكي، في الندوة الصحفية قبل مباراة الرجاء أمس الجمعة ضد وفاق اسطيف الجزائري، أنه واثق في نجاح مشروعه لكونه يعرف المجال، لكنه دعا إلى ضرورة مساندة المكتب المسير للرجاء ورئيسه أنيس محفوظ لهذا المشروع ويسير معه لأبعد نقطة للحصول على النتائج المتوخاة مستقبلا، والتي أكد المدرب البلجيكي أنها مع مرور المباريات والإقصائيات بإمكان المنافسة على الألقاب إلى آخر رمق وحينذاك تأتي المحاسبة من الجميع.

وعن غضبة جمهور الرجاء من مردود فريقه في رقعة الميدان، أكد فيلموتس أنه لا يعلمها لكونه لا يركز على الأخبار المتداولة كونه ليس مدمن هواتف وتتبع الأخبار، إذ يضع تركيزه الكلي على التداريب وتطوير لاعبيه ولا يجد الوقت لمتابعة الأخبار والإشاعات عنه، مؤكدا أن هاته عاداته في كل المغامرات التي خاضها وتجاربه السابقة.

وختم فيلموتس مداخلاته بأن نجاح الرجاء يسير وفق مشروع جماعي لإسعاد الأنصار، وهذا المشروع يتطلب دعما وعملا لجميع المكونات، خاصة من طرف المكتب المسير الذي يلزمه دعم المدرب واللاعبين في الأوقات الصعبة لإسعاد الجمهور في ختام الموسم الكروي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى