الرئيسيةرياضة

لجنة البرمجة تربك المغرب التطواني

يفتتح فريق المغرب التطواني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الجولة الثامنة عشرة ضمن منافسات البطولة الوطنية، عندما يحل ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، بملعب العبدي بالجديدة، في مواجهة صعبة وقوية يبحث من خلالها الفريق التطواني على الفوز، الذي غاب عنه منذ الجولة الثالثة عشرة، حينما حل ضيفا على مولودية وجدة.
وشكلت برمجة مباراة فريق «الحمامة البيضاء» ضد الفريق الدكالي، بعد يومين فقط من مواجهة الأول ضد الجيش الملكي، ارتباكا لدى الطاقم التقني في إعداد المجموعة، خاصة وأنه كان مجبرا على منح اللاعبين فترة راحة لاسترجاع الأنفاس من كثرة المباريات التي خاضوها في الفترة الماضية، ما بين دورات الدوري الوطني ومسابقة كأس العرش. واكتفى المغرب التطواني بإجراء حصة تدريبية، صباح أمس الاثنين، قبل أن تشد بعثة الفريق الرحال صوب مدينة طنجة، من أجل السفر عبر القطار السريع في اتجاه الدار البيضاء، ومن ثم التنقل بواسطة حافلة الفريق إلى مدينة الجديدة.
واعتمد المدرب جمال الدريدب التركيبة البشرية نفسها، التي خاضت مباراة الفريق العسكري، مع تسجيل غياب كل من يوسف الترابي وعبد الواحد الشخصي لاختيارات تقنية، خاصة وأن اللاعبين معا واصلا تداريبهما رفقة المجموعة، في حين يستمر نصير الميموني في غيابه عن الفريق بداعي الإصابة.
هذا، وتزكي إدارة «الماط» العمل الذي يقوم به المدرب الدريدب، المرتبط مع الفريق بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، رغم الخصاص الذي يعاني منه في كرسي الاحتياط على مستوى الطاقم التقني، سيما وأنه يتوفر على رخصة مدرب مساعد، ومكنته جامعة كرة القدم الوطنية من ترخيص استثنائي لقيادة المغرب التطواني، كونه ضمن المرشحين لاجتياز شهادة التدريب «أ» (كاف)، إذ يكتفي مساعداه إبراهيم الزواق ونور الدين يدريين بمساعدته على إعداد الفريق على المستوى التقني، دون الوجود إلى جانبه خلال المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى